جمهور عبلة كامل يرفض جز خامس من مسلسل سلسال الدم

سلمان عبدالله
ثقافة وفنون
جمهور عبلة كامل يرفض جز خامس من مسلسل سلسال الدم

تناولت التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الايام الماضية الحديث عن رفض جهور الفنانة عبلة كامل ومطالبتها بعد الدخول ضمن الجزء الجديد من مسلسل سلسال الدم، وخصوصا في ظل الحديث عن رغبة بالعمل على اصدار جزء سادس منه، مبررين هذه المطالبة بإن المسلسل ضمن الجزء الخامس الذي يعرض على قناة ام بي سي يمر بمرحلة بطئ شديد في الاحداث، بالإضافة إلى انه اصبح يحتوي على درجة كبيرة من الملل.

ونجد ان الفكرة التي يقوم عليها مسلسل سلسال الدم، تقوم حول إن عائلتين في الصعيد يوجد بينهم صراع حول الثار، وهم عبلة كامل التى تجسد شخصية “نصرة” وأبنائها من جانب، ورياض الخولي الذى يجسد شخصية “هارون” ورجاله من جانب أخر.

بالإضافة إلى ان دور عبلة كامل هي نصر كل مظلوم والوقوف في وجه بطش هارون ورجالة، ولا يقف الامر عند ذلك وإنما تعمل على الحديث عن مشاكل عديد تدور في الصعيد، وكيفية التعامل معها من أهل البلد.

ويشهد العمل الجديد تواجد العديد من النجوم الجدد ابرزهم  رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة والذى استعان به المخرج مصطفى الشال ليجسد شخصية أحمد سعيد عبد الغنى، ويذكر أن مسلسل سلسال الدم يعرض على قناة ام بي سي.

ولقد تناولت بعض التقارير الحديث عن إن عبلة كاملة عملت على توقيع على مسلسل كوميدي ستبدأ بتصويرة خلال ايام القادمة من أجل عرضة في رمضان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.