اللبنانية داليدا خليل مع محمد إمام في مسلسل “هوجان” رمضان 2019

wafaa
ثقافة وفنون
اللبنانية داليدا خليل مع محمد إمام في مسلسل “هوجان” رمضان 2019

كشف الفنان محمد إمام عن مشاركة الفنانة اللبنانية داليدا خليل في مسلسل “هوجان” المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل، ومن المقرر أن تكون ضيفة شرف العمل، وسوف يعرض على قناة الحياة.

يذكر أن النجم محمد إمام طلب من متابعيه أن يرشحون له فنانة لبنانية لتكون ضيفة شرف المسلسل وبالفعل تم ذلك، حيث نشر إمام صورته برفقة داليدا خليل عبر انستجرام.

وعلق عليها وقال: “من فترة طلبت منكم ترشحولي نجمة لبنانية تكون ضيفة شرف مسلسل هوجان.. ناس كتير من كل الوطن العربي رشحتلي نجمة لبنان داليدا خليل وكانت فعلا مناسبة جداً للدور.. فنانة جميلة وإنسانة أجمل واستمتعت بالشغل معاها.. متحمس إن انتوا تشوفوا المشاهد اللي صورناها مع بعض.. استنونا في رمضان إن شاء الله”.

أبطال مسلسل “هوجان”

وسافر إمام إلي بيروت عاصمة لبنان برفقة الفنان رياض الخولي، وهناك صور مشاهده مع داليدا خليل، مسلسل “هوجان” من تأليف محمد صلاح العرب، وتخرجه شيرين عادل، وتنتجة شركة سينرجي، ويشارك فيه كريم محمود عبد العزيز، ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، اسماء أبو اليزيد، هاجر أحمد، عارفة عبد الرسول، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.