صندوق الاستثماري السعودي يعلن انسحابه من صفقة نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي

ريم بركات30 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
صندوق الاستثماري السعودي يعلن انسحابه من صفقة نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي

أعلن اليوم في بيان صحفي الصندوق الاستثماري السعودي عن انسحابه من صفقة شراء نادي نيوكاسل الإنجليزي التي يسعى إليها الصندوق منذ فترة طويلة وكان يسعى الصندوق الاستثماري السعودي خلال الاشهر الماضية الى تحقيق كافة متطلبات رابطة الدوري الإنجليزي لكي يوفي بكافة الشروط وتتم الصفقة في نجاح ولكن جاءت الظروف الاقتصادية الطاحنة التي تعاني منها المملكة بسبب تداعيات فيروس كورونا الذي اجتاح العالم منذ منتصف مارس الماضي لتعطل، اتمام الصفقة ويعلن الصندوق اليوم انسحابه منها. 

نص بيان ‏صندوق الاستثمارات السعودي

” استمرار الإجراءات لمدة أطول من المعتاد خاصة في ظل هذه الظروف الاستثنائية جعلت الصفقة غير مجدية من الناحية الاستثمارية.

طوال الفترة الماضية عملنا بلا كلل والتزمنا بالشفافية والتعاون والقيام بكل ما هو مطلوب وأكثر من المعتاد مع رابطة الدوري الإنجليزي لاستيفاء متطلبات الموافقة على إتمام الصفقة.

‏عملنا بشفافية تامة ووضوح كامل بشأن هيكل الملكية المقترح وإدارة النادي ما بعد الاستحواذ كما قدمنا خطة عمل مستدامة مفصلة وطويلة المدى وذات رأس مال جيد.

‏مجموعة استثمارية كانت أهدافنا المشتركة لنادي ‎نيوكاسل يونايتد متوافقة مع طموحات المشجعين ألا وهي إنشاء فريق يبعث على الفخر ويولّد النجاح”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.