أسعار الذهب في السعودية اليوم الأحد 16/8/2020 المعدن الأصفر يواصل استقراره خلال التعاملات الصباحية

ريم بركات16 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهرين
أسعار الذهب في السعودية اليوم الأحد 16/8/2020 المعدن الأصفر يواصل استقراره خلال التعاملات الصباحية

متابعة كبيرة من الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية منذ بداية تراجع أسعار الذهب في السعودية ليترقب الكثيرين استمرار حالة التراجع للمعدن النفيس لمعاودة إنتعاش حركة الإقبال على الشراء مجددا وانهاء حالة الركود حاليا التي تعاني الكثير من محال الصاغة منها.

أسعار الذهب في السعودية اليوم

تأثرا بالتراجع العالمي للمعدن الأصفر تراجع سعر الذهب اليوم بالسعودية ليواصل حالة الاستقرار التي تنعش حركة الإقبال على إقتناء المعدن سواء للزينة أو الاستثمار كونه يعد هام إقتناء الذهب للاستثمار في ظل الارتفاع العالمي.

وطبقا لآخر تسجيل لأسعار المعدن فسجل عيار 24 سعر 234٠65 ريال سعودي،  وسجل عيار 21 سعر 205٠32 ريال سعودي،  وسجل عيار 18 سعر 175٠99 ريال،  كما سجل سعر أوقية الذهب 7297 ريال،  وسجل سعر الجنيه الذهب 1643 ريال.

مع الإعلان عن هذه الأسعار يواصل المعدن استقراره في السوق السعودي،  وتشهد عمليات الإقبال ارتفاع طفيف في حركة الشراء،  وانتعاش محدود ببعض محال الصاغة وتقتصر عمليات الشراء على محبي اقتناء الذهب الذي تطرح المحال تشكيلة كبيرة منه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.