روسيا تحدد موعد إعلان نتائج اختبارات أول لقاح مضاد لفيروس كورونا

ريم بركات14 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
روسيا تحدد موعد إعلان نتائج اختبارات أول لقاح مضاد لفيروس كورونا

أعلن ميخائيل موراشكو وزير الصحة الروسي عن موعد إعلان نتائج اختبارات لقاح فيروس كورونا المستجد الذي أعلن عنه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين رسميا أنه أول لقاح مضاد لفيروس كورونا في العالم تقوم روسيا بالإعلان الرسمي عنه لتتصدر سباق الوصول إلى لقاح مضاد للفيروس الذي مازال يظلل على العالم بعدد من الإصابات والوفيات.

روسيا تعلن موعد إعلان اختبارات لقاح فيروس كورونا

أوضح وزير الصحة الروسي أن المشاركة في التطعيم بالفيروس تكون تطوعية، وليس هناك أي إجبار للاطقم الطبية للمشاركة في التجارب،  موضحا أن جميع المعلومات والتجارب السريرية سيتم الإعلان عنها من المتوقع يوم الاثنين القادم التي يحتاج إليها العالم لمعرفة كافة التفاصيل حول اللقاح الجديد.

واوضح الوزير أن بعض التصريحات الغير صحيحة الدائرة حول اللقاح الجديد يرجع لعدم معرفة الكثيرين أن المركز الذي قام بالانتاج سبق له وانتج 6 منتجات أخرى بنفس التكنولوجيا التي استخدمت في اللقاح الجديد،  ومع هذه التصريحات ينتظر  العالم الكشف عن كافة تفاصيل اللقاح المضاد الذي ينتظر العالم نتائجه للتخلص من كابوس كورونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.