“الصحة السعودية” تسجل 1383 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

ريم بركات
اخبار الصحة
“الصحة السعودية” تسجل 1383 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

في بيان رسمي لها أعلنت وزارة الصحة السعودية بيانها الرسمي حول عدد الإصابات الجديدة التي تمكنت الأطقم الطبية من رصدها من مختلف المناطق،  والمحافظات التي توجه عدد من المواطنين إليها لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة ومعرفة الأعداد التي لديها فيروس كورونا.

السعودية تسجل إنخفاض جديد في إصابات فيروس كورونا

انخفضت مجددا اعداد إصابات فيروس كورونا اليوم مسجلة 1383 حالة إصابة جديدة ليسجل إنخفاض اليوم ما يقرب من 100 حالة حيث تجاوزات عدد الإصابات الأمس 1400 حالة ليرتفع إجمالي الحالات المصابة 295902 حالة،  كما سجلت 35 حالة وفاة جديدة ليصل إجمالي حالات الوفاة 3338 حالة.

كما ارتفعت حالات التعافي اليوم مسجلة 2566 حالة تعافي جديدة ليصل إجمالي حالات المتعافين 262959 حالة تعافي،  وأما الحالات النشطة فسجلت 29605 حالة نشطة من بينها 1782 حالة حرجة تخضع جميعها إلى رعاية طبية مشددة للحفاظ على حياتهم من تدهورها جراء الإصابة بفيروس كورونا فقد أشار المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة السعودية أن الحالات الحرجة هي الحالات التي تشهد تدهور في الوضع الصحي نظرا لكبر السن،  ووجود بعض الأمراض المزمنة الأخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.