“الصحة السعودية” تسجيل 1257 إصابة جديدة بفيروس كورونا

ريم بركات
اخبار الصحة
“الصحة السعودية” تسجيل 1257 إصابة جديدة بفيروس كورونا

سجلت وزارة الصحة السعودية تراجعا جديد في عدد حالات إصابات فيروس كورونا المستجد عقب اجراء الفحوصات الطبية اللازمة للتأكد من إيجابية الحالات التي ترددت على عيادات أطمن التي تناشد وزارة الصحة بالتوجه الفوري عند الشعور باعراض فيروس كورونا  المستجد لمعرفة إذا كان الشخص مصاب أو  يعاني من بعض الأمراض الأخرى.

الصحة السعودية تعلن تراجع عدد إصابات فيروس كورونا اليوم

تراجعت عدد الإصابات بكوفيد -19 اليوم مسجلة 1257 حالة إصابة جديدة ليرتفع إجمالي الإصابات في المملكة إلى 289947 حالة،  كما سجلت 32 حالة وفاة لترتفع حصيلة الوفيات إلى 3199 حالة،  كما تم تسجيل 1439 حالة تعافي جديدة ليصل إجمالي المتعافين من الفيروس إلى  253478 حالة.

كما بلغ اجمالي الحالات النشطة التي مازالت تتلقى العلاج إلى 33270 حالة نشطة من بينها 1824 حالة حرجة تخضع للرعاية الطبية المشددة والعناية المركزة نظرا لتدهور الحالة الصحية وكبر سن هذه الحالات،  وتعد جميعها عوامل تؤثر سلبا على سرعة التعافي بل تفقد الصحة الكثير من هذه الحالات ضحايا فيروس كورونا حيث تسجل نسبة الوفاة اليومية من الحالات الحرجة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.