فورد تصدر شاحنتها الصغيرة رابتورز إف 150 ذات الأبواب الأربعة إلى الصين

سلمان عبدالله
منوعات
سلمان عبدالله4 فبراير 2017آخر تحديث : السبت 4 فبراير 2017 - 2:51 صباحًا
فورد تصدر شاحنتها الصغيرة رابتورز إف 150 ذات الأبواب الأربعة إلى الصين

شهدت الظروف وتعاملات الاقتصادية بعض التحسنات والتغيرات بالنسبة للولايات المتحدة الامريكية وجمهورية الصين، وذلك منذ تولى الرئيس الامريكي الجديد ترامب، حيث اظهرت بعض التقارير قيام شركة فورد الامريكية تصدير أول دفعة من سيارات  فورد دفع رباعي إلى الصين، حيث تمت عملية الشحن الأولى خلال صباح اليوم عبر السفينة.

ولقد تحدثت على إن الشركة عملت على اختيارات شاحنتها الصغيرة رابتورز إف -150 ذات الأبواب الأربعة، والتي تعتبر من الامور التي لن تسعد الرئيس الامريكي ترامب وذلك بسبب توتر العلاقات بين الشركة والبيت الابيض خلال الفترة الاخيرة، مما يعود هذا الامر إلى عدم رضى الشركة على القيام بتصنيع بعض السيارات في المكسيك ثم احضارها إلى الولايات المتحدة الامريكية.

وقد تحدث المسؤول عن شركة فورد، بإن هذا الطراز الجديد من السيارات ليس له شبيه مسبق وخصوصا إنه لقى اعجاب الكثير من حول العالم، وإن تصدير مثل هذه السيارة يعد من الامور المهمة والضرورية لكونها ستعمل على جلب عدد جديد من المعجبين لعائلة فورد.

ولم يقوم الرئيس بالعمل على توضيح عدد السيارات التي حولت إلى الصين، وإنما بناء على الصور المختلفة خلال العملية فيظهر بإن اعدادها قليلة، وذلك بالاضافة إلى كون إن السوق الصينية صعبة للغاية وذلك نتيجة لتوافر عدد كبير من السكان مما يسعون إلى الحصول على السيارات الصغيرة، لكن دخول مثل هذا النوع من السيارات يعد بمثابة طفره نوعية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.