حالة الطقس المتوقعة ” يوم عرفة ” في المشاعر المقدسة ومكة المكرمة

منوعات
ريم بركات30 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
حالة الطقس المتوقعة ” يوم عرفة ” في المشاعر المقدسة ومكة المكرمة

ساعات قليلة تفصلنا عن يوم عرفة و الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، ويتابع حجاج بيت الله الحرام كافة مستجدات حالة الطقس التي تشهدها مكة المكرمة والمشاعر المقدسة عقب انتهاء يوم التروية الأمس الذي قام فيه الحجاج بقصر جميع فروض الصلاة، ويبقى الإطلاع على حالة الطقس خلال وقفو عرفة من الأمور الهامة التي يحرص عليها ضيوف الرحمن لاتخاذ التدابير اللازمة من درجات الحرارة المرتفعة.

الأرصاد الجوية استمرار هطول الأمطار

أعلنت الهيئة العامة لحماية البيئة والارصاد الجوية عن حالة الطقس التي تشهدها مكة المكرمة والمشاعر المقدسة خلال يوم عرفة مشيرة إلى استمرار هطول الأمطار من متوسطة إلى  غزيرة على مكة المكرمة، ومشعر منى وعرفات والمزدلفة.

كما اوضحت الهيئة نشاط الرياح الجنوبية الغربيه ويرجع ذلك للسحب الرعدية لتستمر حالة الطقس الغير مستقرة على المشاعر المقدسة ومكة المكرمة مع استمرار حجاج بيت الله في اداء مناسك الحج وسط اجراءات صحية مشددة وأمنية تقوم بها عدد كبير من الجهات بالمملكة العربية السعودية التي أكدت عدم تسجيل أي إصابات لفيروس كورونا بين الحجاج حتى الآن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.