3 سيارات سيتوقف إنتاجها خلال 2017

سلمان عبدالله
منوعات
3 سيارات سيتوقف إنتاجها خلال 2017

ظهر خلال العام الماضي عدد كبير من السيارات وذلك بناء على المنافسة القوية التي تتعرض لها الشركات المصنعة، ونتيجة لذلك فقد اظهرت التقارير المختلفة إن هناك عدد من السيارات لن تقوم الشركات الخاصة بها بالعمل على انتاجها مرة اخرى خلال عام 2017، وهذا ما ظهر من خلال احاديث عدد كبير من تجار السيارات.

وفي هذا السياق قام موقع دبليو توب بنشر القائمة الخاصة بسيارات التي لن تتواجد خلال عام 2017، ويظهر من خلال هذه السيارات كاديلاك آي إل آر والتي قررت الشركة المنتجة لها العمل على التوقف عن إصدارها وذلك بسبب تراجع المعدلات الخاصة بالمبيعات بالاضافة إلى تكلفتها العالية التي تتراوح بين 60 ألفاً إلى 75 ألف دولار.

كما أن سيارة كريسلر تاون اند كنتر فتسعى الشركة إلى التوقف عن انتاجها خلال هذا العام، وبعد 28 عام من انتاجها والتي تعتبر المرة الاولى وعلى الرغم من المبيعات العالية التي تحققها منها إلا إن الشركة بدات تفكر بالاصدار الجديد منها وخصوصا مع اقتراب صدو باسيفيكا 2017.

بالاضافة إلى ما ذكر سابقا من السيارات فنجد إن جاجور إكس كيه لن تتواجد خلال عام 2017 وذلك على الرغم من المميزات التي تتمتع بها بالاضافة إلى حصولها على اربعة نجوم من أصل خمسة بناء على استفتاء مجلة كار اند دريفير، إلا انه بسبب عدم حصولها على رخصة توب سيفتي بيكس من معهد تأمين السلامة العالية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.