آخر مستجدات الحالة الصحية لتركي الشيخ

منوعات
ريم بركات2 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 3 أيام
آخر مستجدات الحالة الصحية لتركي الشيخ

تعاظم البحث عن آخر التطورات الصحية لرئيس هيئة الترفيه السعودي المستشار تركي ال الشيخ الذي تعرض لوعكة صحية مفاجئة ادت إلى سفره إلى نيورك بأمريكا،  لتشتعل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ترقب ومتابعة كافة المستجدات للحالة الصحية لرئيس هيئة الترفيه،  ومالك نادي ألميريا الأسباني.

الحالة الصحية لتركي ال الشيخ

تعرض الشيخ لإجراء عدد من العمليات الجراحية على يد الفريق المعالج في شهر يناير، والتي كللت جميعها بالنجاح، وتعرض الشيخ خلال الساعات القليلة الماضية لوعكة صحية لتنقلب مواقع التواصل الإجتماعي بجميع أخبار تركي ال الشيخ والذي خرج ليطمئن متابعيه من الوطن العربي مؤكدا انه بخير وبصحة جيدة.

كان رئيس هيئة الترفيه قد أعلن في وقت سابق عن تعرضه لوعكة صحية قائلا اهزمه مرة ويهزمني مرات لتثير أخبار الحالة الصحية لرئيس هيئة الترفيه حالة من الاهتمام الكبير بمواقع التواصل الاجتماعي،  والتي أكد روادها بتحسن الحالة الصحية عقب قيامه باعلان تحسنه عقب قيامه بالسفر إلى أمريكا،  وإجراء فحوصات طبية على يد الفريق المعالج في نيورك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.