الدفاع المدني يوضح مناطق هطول الأمطار الرعدية حتى العاشرة مساء اليوم

ريم بركات
منوعات
الدفاع المدني يوضح مناطق هطول الأمطار الرعدية حتى العاشرة مساء اليوم

يواصل كل من الهيئة العامة لحماية البيئة والدفاع المدني الإعلان الدائم  عن كافة مستجدات حالة الطقس التي تشهدها المملكة العربية السعودية الفترة الحالية،  التي تسجل استمرار هطول الأمطار الرعدية التي يصاحبها الرياح السطحية على عدد من المناطق،  والمحافظات التي تتسبب في عرقلة بعض الطرق،  وتشديد الدفاع المدني على توخي الحذر غند القيادة في مثل هذه الأجواء.

الدفاع المدني هطول الأمطار الرعدية على عدد من المناطق

أصدر الدفاع المدني بيان رسمي حول حالة الطقس التي تشهدها مكة المكرمة والباحة اليوم الثلاثاء حيث تشهد بعض المحافظات هطول الأمطار  الرعدية التي تصاحبها حركة الرياح السطحية ما يؤثر على  الرؤية.

تشهد بعض المحافظات التابعة للباحة، ومكة المكرمة منها الحجرة،  والمندق،  وقلوة،  وبلجرشي، والمخواة،  وأما  مناطق مكة المكرمة فتشهد مناطق  اضم،  وميسان نشاط الرياح وهطول الأمطار الرعدية حتى الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء،  وسط تحذير الدفاع المدني من هذه الأجواء الغير مستقرة التي فقد الكثير من المواطنين حياتهم جراء هذه الاجواء العاصفة التي تشهدها المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.