الأرصاد الجوية: أمطار ورياح على بعض المناطق اليوم.. تحذيرات من جريان السيول

منوعات
ريم بركات13 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
الأرصاد الجوية: أمطار ورياح على بعض المناطق اليوم..  تحذيرات من جريان السيول

أطلقت الأرصاد الجوية بيانها حول حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس بعدد من المناطق بالمملكة العربية السعودية التي تشهد حالة من عدم الاستقرار بعدد كبير من المحافظات والمناطق،  واستمرار هطول الأمطار والرياح السطحية التي تحد من الرؤية ما يتسبب في وقوع الكثير من الحوادث وفقد الأشخاص في المناطق الجبلية.

الأرصاد تتوقع هطول الأمطار ونشاط الرياح على 8 مناطق اليوم

أوضح الإنذار المبكر للارصاد الجوية وحماية البيئة عن تعرض مناطق المدينة المنورة، ومكة المكرمة، والشرقية،  وجازان،  ونجران،  نشاط للرياح المحملة للغبار،  وارتفاع في الأمواج وتدني في الرؤية الأفقية وتبدأ هذه الأجواء من الساعة الخاظية عشر صباحا وتستمر حتى السادسة من مساء اليوم الخميس.

وأما مناطق عسير، والباحة، وهروب،  والعيدابي،  والعارضة،  وأبو عريش،  وفيفا تشهد جميع هذه المناطق هطول الأمطار بدرجة متفاوتة من متوسطة إلى غزيرة مع احتمالية جريان السيول وتساقط البرد،  وتدني الرؤية الأفقية من الساعة الثانية عشر ظهرا وحتى الساعة الثامنة من مساء اليوم،  وسط تحذيرات من هذه الاجواء الغير مستقرة لعدد من المناطق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.