أمانة الطائف تجنّد كوادرها البشرية والآلية لمعالجة تجمعات الأمطار

ريم بركات29 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 11 شهر
أمانة الطائف تجنّد كوادرها البشرية والآلية لمعالجة تجمعات الأمطار

وضعت أمانة محافظة الطائف، جميعَ إمكاناتها وجهودها في مباشرة ونزح تجمعات المياه من الطرق والشوارع غير المخدومة بشبكة سيول، بعد أن شهدت الطائف سيول من الأمطار، حيث أنها ضمن خطة متكاملة تشمل الأفراد والآليات لمواجهة مخاطر السيول.

خدمات أمانة الطائف

شملت أعمال الطوارئ التي تعمل على تنفيذها الإدارة العامة للتشغيل والصيانة بأمانة الطائف والإدارة العامة للنظافة، والإدارة العامة للحدائق والبلديات الفرعية، عن طريق قيام الفِرَق المزودة بالآليات، المزودين بعدد من المضخات الثابتة والمتحركة، يتم نقلها بواسطة سيارات مجهزة لهذه الحالات، مع التقيد باستخدام وسائل السلامة واللوحات التحذيرية.

قامت فرق الأمانة متابعة الأنفاق التابعة لها، لتفادي لأي حوادث قد مع توفير عبارات إرشادية من خلال اللوحات الإلكترونية لتحذير سائقي السيارات أثناء هطول الأمطار، أشارت أمانة الطائف إلى أنه لم يحدث أي تجمعات في الأنفاق التابعة لها، وتمكنت فرق الطوارئ من نزح تجمعات المياه في الشوارع غير المخدومة بشبكة السيول خلال ساعات قليلة.

أمانة الطائف تعاملت مع البلاغات الصادرة عن طريق أرقام الواتساب والبلاغات الجغرافية وجميع قنواتها الإعلامية، كذلك البلاغات الصادرة من رقم 940 لاستقبال الملاحظات على مدار الساعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.