كريستيانو رونالدو في مقارنة بين يوفنتوس وريال مدريد

هبة عبدالله
اخبار الرياضةاخبار اليوماخبار عالمية
كريستيانو رونالدو في مقارنة بين يوفنتوس وريال مدريد

صرح كريستيانو رونالدو في حوار صحفي لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” أنه قد وقع اختياره على الانتقال إلى فريق يوفنتوس من ضمن عروض عدد من الأندية الأوروبية، بسبب شغفه إلى الانضمام لصفوف الفريق.

وعبر عن مدى سعادته بالانتقال والوجود الحقيقي ضمن فريق اليوفنتوس، كما أكد اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو أن فريق يوفنتوس هو أجمل فريق كروي لعب معه منذ أن بدأ مسيرته الكروية،  قائلاً:

“لاعبو يوفنتوس أفضل مجموعة لعبت معها في مسيرتي، في يوفنتوس تشعر حقاً أنك جزء من فريق ، ليس مثل الفرق الأخرى حيث تجد بعض اللاعبين يرون أنفسهم أنهم أفضل من البقية، الجميع هنا متواضع، فعندما ماندزوكيتش أو ديبالا لا يسجلان يظلون سعداء، هذا جميل جداً”.

كريستيانو رونالدو يقارن بين يوفنتوس وريال مدريد.. ويفضل يوفنتوس

صرح كريستيانو عندما سأل في  عن المفارقة بين الفريقين يوفنتوس وريال مدريد قائلاً  “أنهم مختلفان جداً، يوفنتوس تشعر كأنك في عائلة”.

وتابع قائلاً  “الماضي هو الماضي، الآن فقط أريد الفوز مع يوفنتوس والدفاع عن هذه الألوان، والباقي غير مهم، لو قابلت الريال ، سأقدم اقصى ما يمكن لخدمة فريقي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.