وقفه تضامنية بمدينة نابلس من أجل التضامن مع الاردن

سلمان عبدالله21 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
وقفه تضامنية بمدينة نابلس من أجل التضامن مع الاردن

بعد العمل الارهابي الذي وقع في محافظة الكرك الاردنية، قام عدد من المواطنين في مدينة نابلس بإجراء وقفه تضامنية عبر دوار الشهداء بوسط مدينة نابلس ظهر يوم الأربعاء 21/12/2016، وذلك من أجل التضامن مع الاردن نتجية تعرضه لعده هجمات ارهابيه في محافظة الكرك  ترتب عليها سقوط أكثر من اثنى عشر شهيدا وعشرات الجرحي.

حيث شارك عدد من ممثلين الفصائل ومؤسسات المجتمع المدن، بالإضافة لمحافظ مدينة نابلس اللواء اكرم الرجوب، والذي قامت بدعوه إليه لجنة التنسيق الفصائلي في مدينة نابلس، وقام المشاركين خلال هذه الوقفه بترديد عدد من الشعارات الرافضة للأرهاب والقتل بحق الشعب الاردني وانتهاك امنه الذى اعتبروه من امن فلسطين .

وخلال كلمة محافظ مدينة نابلس اللواء اكرم الرجوب؛ اعتبر إن ما حدث في محافظة الكرك الاردنية ما هو إلا ارهاب، كما يحدث في سوريا وليبيا والعديد من الدول العربية، رافضا لفكرة القتل والارهاب بأسم الدين وبإن هؤلاء المواطنين قدموا  اليوم من أجل التأكيد على تضامن فلسطين ونابلس مع الاردن الشقيق.

وفي نفس السياق تحدث نصر ابو جيش منسق لجنة الفصائل ضمن مدينة نابلس “اننا نقف اليوم وقفة تضامنية من اجل توصيل رسالتنا للشعب الأردني”، متحدثاً بأن الشعب الأردني والفلسطيني شعب واحد منذ التاريخ وسوف نبقى شعب واحد مهما حصل، وضد الارهاب، وإن ما حصل في محافظة الكرك جرم بعينه.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.