وفاة أحد المُعتمرين بعد قفزه من أعلى المسجد الحرام

سمر إبراهيم
اخبار اليوماخبار عربية
وفاة أحد المُعتمرين بعد قفزه من أعلى المسجد الحرام

المسجد الحرام أعلن منذ دقائق قليلة وفاة أحد المُعتمرين بالقفز من أعلى المسجد الحرام إلى صحن الكعبة المشرفة ليلقى حتفه على الفور كما أكدت قوة أمن بيت الله الحرام أن جنسية المُعتمر لم تحدد بعد وقد أدى قفز أحد المعتمرين إلى إصابة اثنين من حجاج بيت الله الحرام حيث تم على الفور نقلهما إلى المستشفى وجاري الاطمئنان على سلامتهما بعد أن أكدت قوة أمن المسجد الحرام لمصادر موقع بوابتي نيوز أن حالتهما مستقرة ولا يوجد أي خطورة على صحتهما.

المسجد الحرام

وفاة أحد المُعتمرين عن طريق القفز من أعلى المسجد الحرام:

جدير بالذكر أن هذا الأمر ليس المرة الأولى التي يقع فيها مثل هذا الحادث الأليم ولكنها المرة الثانية خلال شهور قليلة حيث قام أيضا واحد من زوار بيت الله الحرم بالقفز من أعلى بيت الله الحرام إلى صحن الكعبة ليلقى حتفه هو الأخر على الفور وقد تكرر الامر اليوم حيث قام أحد المُعتمرين بالقفز من أعلى المسجد الحرام ليسقط في صحن الكعبة بعد أن اصطدم أثناء سقوطه باثنين من الحجاج أثناء تأديتهم طواف الوداع.

وقد قامت المملكة بعمل كافت الإجراءات الخاصة بتأمين حجاج بيت الله الحرام هذا العام حيث قامت بنشر قوات الامن في كل مكان بالإضافة إلى وجود أعداد هائلة من المسعفين للحفاظ على صحة زوار بيت الله الحرام كما توجد كاميرات مراقبة منتشرة في كل مكان لضمان سلامة الحجاج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.