غرامة 150 ألف ريال لمخالفين في مكة لعدم ارتداء الكمامة

ريم بركات6 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 11 شهر
غرامة 150 ألف ريال لمخالفين في مكة لعدم ارتداء الكمامة

أعلنت شرطة منطقة مكة المكرمة عن تغريم 150 مخالفًا (بمبلغ ألف ريال لكل منهم)؛ لعدم التزامهم بارتداء الكمامة ضمن الإجراءات المطبقة للوقاية من فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19»، حيث صرح  المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، بأنه بناء على توصيات لجنة النظر في مخالفات الأحكام والعقوبات الاحترازية لمواجهة جائحة فيروس کورونا المستجد، فقد تم إيقاع العقوبات المقررة لمخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتخذة من الجهات المعنية لمواجهة الجائحة بحق 150 مخالفًا لعدم ارتدائهم الكمامة، وذلك بتغريم كل منهم مبلغ ألف ريال.

غرامات عدم ارتداء الكمامات

سجلت شرطة منطقتي حائل ومكة المكرمة 523 مخالفة ضد مواطنين ومقيمين لم يتردوا الكمامات حيث قامت المملكة بتفعيل إجراءات الوقاية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد حيث أنها سجلت 673 مخالفة في حائل، و150 مخالفة في مدينة مكة المكرمة.

تم فرض العقوبات لمخالفات الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الجهات المسؤولة، حيث تم تغريم نحو 373 شخص بدفع كلاً منهم مبلغ ألف ريال سعودي، بالإضافة إلى اضطرار نحو 150 شخص بدفع غرامة ألف جنيه

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.