الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يصدر أمر بإرسال الإمدادات الغذائية والمساعدات الطبية للسودان ونيجيريا

ريم بركات16 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهرين
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يصدر أمر بإرسال الإمدادات الغذائية والمساعدات الطبية للسودان ونيجيريا

قام رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بإصدار أمر لكل من حاكم دبي ونائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء، بإرسال إمدادات ومساعدات طبية وغذائية للشعب السوداني الشقيق من أجل مساعدته في محنته ووقته الصعب خلال مواجهته لفيروس كورونا، ومحاولة السيطرة عليه والتقليل من انتشاره.

مساعدات الشعب السوداني

وتعمل الإمارات على مساعدة كافة الأشقاء العرب في مختلف المحن والاوقات الصعبة، وتقديم كل الدعم والمساعدة في أوقاتهم الصعبة.

ولم تكتفي القيادة الرشيدة في الإمارات بذلك وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية وام فقد أمر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم برسالة مساعدات وإمدادات لنيجيريا مماثلة للشحنة التي تم إرسالها للسودان.

حيث تعاني دولة نيجيريا من فقر المعدات الطبية والأدوية والغذاء أثناء مكافحتها لفيروس كورونا الذي انتشر بشكل سريع في جميع أنحاء البلاد.

وشملت الشحنتين الذين تم ارسالهم لكل من دولة السودان ودولة نيجيريا على عشرين طن من المواد الغذائية الضرورية، بجانب ١٤ طن من الإمدادات والمستلزمات الطبية العاجلة لمواجهة فيروس كورونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.