بيل جيتس ينتقد سياسة الولايات المتحدة في التعامل مع فيروس كورونا

ريم بركات
2020-08-09T17:37:50+03:00
اخبار عالمية
بيل جيتس ينتقد سياسة الولايات المتحدة في التعامل مع فيروس كورونا

قام بيل جيتس بالإدلاء بتصريحات وصفها البعض بـ المهينة لحكومة الولايات المتحدة الامريكية وذلك بسبب انتقاداته اللاذعة لطريقة تعامل الحكومة الامريكية مع ازمة فيروس كورونا حيث وصف طريقة تعاملها ب الهراء عديم القيمة مثل النفايات كما اتهم الحكومة الامريكية بتحجيم دور مركز السيطرة على الأمراض والوقاية من الفيروسات. 

انتقادات بيل جيتس للحكومة الأمريكية

قام الملياردير الأمريكي مؤسس شركة مايكروسوفت بيل جيتس انه توقع ان يحظي مركز السيطرة على الأمراض والفيروسات الأمريكي هو متصدر مشهد مواجهة فيروس كورونا وذلك بسبب ضمه لمجموعة من أذكى الأشخاص حول العالم واصفاً الحكومة بمن قام بتكميم أفواه الخبراء مما أضر بالشعب الأمريكي. 

فقد قام الملياردير الأمريكي تعامل الحكومة بالفيروس قائلا”استجابة البلاد في التعامل مع الوباء كلاهما هراء تام وقيمتهما توازي قيمة النفايات كنت أتوقع الأفضل”.

وتعجب بيل من قيام الدولة بإجراء الاختبارات على أشخاص وتتركهم يندمجون في المجتمع مما يساعد على نقل الفيروس وانتشاره أكثر واصفاً الاختبارات التي تقوم بها الولايات المتحدة عديمة القيمة والفائدة. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.