إصابات فيروس كورونا في أمريكا تسجل 5 مليون إصابة اليوم

ريم بركات15 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
إصابات فيروس كورونا في أمريكا تسجل 5 مليون إصابة اليوم

أصدرت مراكز مكافحة الأمراض والوقاية بالولايات المتحدة الأمريكية بيانها اليومي عن آخر التطورات التي تشهدها أمريكا لاصابات فيروس كورونا التي مازالت لم تحقق انخفاض بعد الفترة الكبيرة من تسجيل الحالات الأولى للاصابات بالولايات المتحدة، ليصل إجمالي الإصابات إلى 5 مليون إصابة.

عدد إصابات فيروس كورونا في أمريكا اليوم

طبقا للتقارير الطبية تجاوز عدد الإصابات بالولايات المتحدة الأمريكية الخمسة ملايين مسجلة خمسة ملايين و228817 حالة ليرتفع عدد الإصابات عن التقارير السابقة بنسبة 52799 حالة إصابة، كما بلغ عدد حالات الوفاة 1169 حالة ليصل إجمالي حالات الوفاة 166317 حالة منذ الظهور الأول للفيروس بالولايات المتحدة الأمريكية.

تسارع أمريكا الوقت في الحصول على لقاح مضاد لفيروس كورونا لوقف نزيف حالات الوفاة، وحالات الإصابات التي تجاوزات رسميا الخمسة ملايين مصاب، ومن المنتظر أن تعلن الولايات المتحدة الأمريكية نتائج اختبارات أحد اللقاحات الهامة التابع لجامعة اكسفورد والذي أعلن عنه منذ فترة،  ومازال يخضع للاختبارات النهائية والتجارب السريرية لمعرفة مدى النتائج الواعدة التي حققها اللقاح الجديد التي تستحوذ امريكا على أغلب إنتاجه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.