ترحيب شعبي بزيارة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز إلى سلطنة بروناي دار السلام

2017-03-04T18:33:38+03:00
2017-03-04T18:34:01+03:00
اخبار عالميةاخبار عربية
سامي الشمراني4 مارس 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
ترحيب شعبي بزيارة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز إلى سلطنة بروناي دار السلام

وصل إلى سلطنة بروناي دار السلام، اليوم السبت العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، قادمًا من إندونيسيا عقب انتهاء زيارته الرسمية هناك، في إطار جولته الآسيوية التي بدأها في 26 من شهر فبراير/ شباط الماضي بزيارة إلى ماليزيا.

وكان حسن البلقيه سلطان بروناي وولي عهده كبير الوزراء المهتدي بالله نجل السلطان، في استقبال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، لدى وصوله إلى مطار بروناي الدولي، بحسب ما أفادت به وكالة الأنباء السعودية الرسمية.

وتوجه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز يصحبه حسن البلقيه سلطان بروناي إلى قصر الأستانة نور الإيمان في موكب رسمي وسط ترحيب من الشعب البروناوي.

ولم يتم الكشف عن مدة الزيارة الرسمية التي يقوم بها العاهل السعودي إلى سلطنة بروناي.

وكان الملك سلمان بن عبد العزيز قد غادر إندونيسيا في وقت سابق اليوم السبت، عقب انهاء زيارته الرسمية والتي استمرت لمدة 4 أيام.

وكان في وداع الملك سلمان بن عبد العزيز لدى مغادرته إندونيسيا من مطار حليم الدولي في جاكرتا، محمد يوسف كالا نائب الرئيس الإندونيسي.

ووصل إلى إندونيسيا الأربعاء الماضي العاهل السعودي، في ثاني محطات الجولة التي يقوم بها في آسيا، قادمًا من ماليزيا، في زيارة أعلن أسامة الشعيبي سفير المملكة العربية السعودية في جاكرتا، إعن استمرارها حتى 12 من شهر مارس / آذار الجاري، قبل أن يعلن عن اختتام الزيارة في وقت سابق اليوم.

وتشمل الجولة الآسيوية التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز كلا من ماليزيا، وإندونيسيا، وسلطنة بروناي دار السلام بالإضافة إلى اليابان، والصين، والمالديف، والمملكة الأردنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.