190 أسرة استفادت من «جود مبرور» لتأمين المساكن للأسر الأشد حاجة

ريم بركات6 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
190 أسرة استفادت من «جود مبرور» لتأمين المساكن للأسر الأشد حاجة

سجلت حملة «جود مبرور» التي أطلقتها منصة جود الإسكان لتأمين المسكن المناسب للأسر الأشد احتياجًا خلال العشر الأوائل من شهر ذي الحجة أرقامًا مرتفعة بأعداد المستفيدين، حيث استفاد من الحملة 920 فردًا من بينهم 141 أسرة استفادت من دعم الإيجار، و49 أسرة تمكنت من تملك المنزل.

جود الاسكان

أتاحت «جود الإسكان» الفرصة للمواطنين للمساهمة في توفير السكن للمستحقين عن طريق تبني فرص العطاء الخيري المطروح من جانب المنصة حيث تم تأمين السكن لـ49 أسرة خلال تلك الفترة، بينها 25 أسرة تمَّ تأمين السكن لها يوم عرفة.

كما زار موقع جود الإسكان الإلكتروني أكثر من نص مليون زائر خلال الحملة، وهو ما يعكس حجم التفاعل الكبير مع المبادرات والحملات الخيرية التي تشرف عليها «جود الإسكان».

تعاون في الحملة العديد من المبادرات الخيرية من بينها «جود المتاجر» التي شارك فيها أكثر من 30 متجرًا إلكترونيًا في المملكة في تبني حالات الدعم السكني التي أعلنت عنها «جود الإسكان»، في خطوة من شأنها إذكاء روح التعاون والخدمة المجتمعية والإنسانية والمساهمة في إغلاق حالات الدعم من قبل عملاء المتاجر المتنافسة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.