يوفينتوس يحقق العلامة الكاملة امام فريق روما

سلمان عبدالله18 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
يوفينتوس يحقق العلامة الكاملة امام فريق روما

التقى مساء الامس السبت الموافق 17/12/2016 ضمن مباريات الدوري الايطالي كلا من فريق يوفينتوس و روما، فقد تمكن اللاعب هيغوائين من اعطاء العلامة الكاملة ليوفينتوس وذلك بعد فوز فريقه بنتيجة (١-٠).

وقد بدأ فريق يوفينتوس المباراة بتشكيل : جيانلويجي بوفون – ستيفان ليشتاينر – دانيلي روغاني – جورجيو كيليني – أليكس ساندرو – سامي خضيرة – ستيفانو ستورارو – كلاوديو ماركيزيو – ميرالم بيانيتش – غونزالو هيغوايين – ماريو ماندزوكيتش.

اما بالنسبة لفريق روما فقد بدأ بتشكيلة: فويتشيك تشيزني – أنتونيو روديغيز – كوستاس مانولاس – فيديريكو فازيو – إيمرسون – دانيلي دي روسي – كيفن ستروتمان – جيرسون – راديا ناينغولان – دييغو بيروتي – إدين دزيكو.

فقد بدأ الشوط الاول بمجموعة من الهجمات المتبادلة بين فريق روما ويوفينتوس وذلك عن طريق كلا من هغوائين مهاجم فريق يوفينتوس والمنتقل حديثا الى نابولي، وعن طريق مهاجم روما تشيزني.

وفي الدقيقة 14 من عمر الشوط الاول تمكن اللاعب الارجنتيني ومهاجم يوفينتوس من اعطاء التقدم لفريقه عن طريق تسديدة قوية هزة شباك الحارس البولندي لنادي روما.

وقد استمرت محاولات لاعبين فريق روما من تعديل النتيجة خلال المباراة الا ان جميع المحاولات جاءت بالفشل مما ادي ذلك الى انتهاء المباراة بتقدم يوفينتوس على روما بهدف واحد دون رد.

ومن الجدير ذكره بان نادي يوفسنتوس يتصدر الدوري الايطالي للمرة السادسة وذلك برصيد 42 نقطة مبتعدا في الترتيب عن اقرب منافسيه روما ب 7 نقاط وذلك برصيد 35 نقطة، وياتي فريق ميلان بترتيب الثالث لدوري.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.