اهداف مباراة الهلال والباطن بنتيجة 2-0 وتصدر الزعيم بداية الأسبوع 14 لدوري عبداللطيف جميل

سلمان عبدالله
2016-12-21T21:44:18+03:00
اخبار الرياضة
اهداف مباراة الهلال والباطن بنتيجة 2-0 وتصدر الزعيم بداية الأسبوع 14 لدوري عبداللطيف جميل

نتيجة اهداف مباراة الهلال والباطن اليوم 2 / 0 بالرغم من طرد إدواردو في بداية الشوط الأول، وكان اللقاء من تعليق بلال علام وتحكيم محمد القرني متابعة أحداث ومجريات مباراة الباطن والهلال السعودي مباشر الان لحظة بلحظة من قناة ام بي سي برو سبورت الناقلة للقاء بجودة إتش دي، وتدور المباراة على ملعب نادي الباطن الذي يعرف بصعوبته الكبيرة بالرغم من أن الخصم هو بحجم وقيمة نادي الهلال الذي يعرف بكونه من أفضل الأندية في المملكة وكان المتصدر إلى وقت قريب في المرحلة الأولى من الدوري.

وتجدر الإشارة إلى أن الفريقين كانا قد إلتقيا في إفتتاحية المسابقة في شهر أغسطس آب الفارط وأنهاها الزعيم لصالحه بهدفين دون رد في مباراة كانت البداية المشجعة للفريق.

ولا يزال لقب بطل الشتاء معلقا حتى الآن في الدوري بالرغم من إحتلال نادي الإتحاد للمركز الأول ليكون هو البطل ولكن موضوع مشاكل الفيفا والدفعات المستحقة تجعل الأمر غير جلي حتى هذه اللحظة.

وفي نفس السياق فقد واصل لاعبون نادي الهلال التدريبات الخاصة في الفريق من أجل الاستعداد للمباراة ضد مضيفهم “الباطن”، عند الساعة الـ٠٥:٤٠ من مساء يوم بعد غد الأربعاء، وقد عمل مدرب نادي الهلال التركيز خلال التدريبات على الجوانب الفنية.

ومن الجدير ذكره؛ إن الجماهير المشجعه لنادي الهلال قد ابدات تخوفها من غياب كلاً من اللاعب ياسر الشهراني، نواف العابد وياسر القحطاني” وذلك بعد تلقيهم جلسات علاجية في عيادة بوبا العربية الخاصة بنادي، ويسعى نادي الهلال إلى تحقيق الفوز خلال مباراة اليوم وذلك بعد التعادل الذي تعرض له أمام فريق النصر خلال الجولة الماضية.

ومع انتهاء الدوري الأول من دوري عبد اللطيف جميل فقد أظهرت الاحصائيات التفوق الكبير لنادي الهلال في صدارة الترتيب من حيث الفرق الأقوى دفاعيا، أما بالنسبة لأفضل هجوم فيحل نادي الهلال في الترتيب الثاني بعد نادي النصر وذلك برصيد 32 هدف، كما حصل نادي الهلال على أفضل لعب نظيف وذلك بعد تلقيه 13 بطاقة صفراء دون أي بطاقة حمراء، ويأتي اللاعب نواف العابد من الهلال كأفضل صانع العاب خلال الدور الأول.

اهداف مباراة الهلال والباطن

وسيلتقي مساء يوم الأربعاء كلاً من فريق الهلال والباطن على أرضية ملعب نادي الباطن، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، ويسعى خلال هذا اللقاء نادى الهلال إلى تحقيق الفوز وذلك من أجل زيادة الفارق في النقاط بينه وبين ثاني الترتيب نادي الإتحاد وخاصة بعد تعرض نادي الإتحاد إلى حسم ثلاث نقاط بسبب قضية اللاعب مانسو. فما هي توقعاتكم للفوز ؟ شاركونا بالتعليقات .

مباراة الهلال والباطن

موعد مباراة الهلال والباطن

سوف تكون المواجهه اليوم الأربعاء 22 ربيع الأول 1438 هجرية، وذلك في تمام الساعة 17.40 ، أي الخامسة وأربعون دقيقة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الباطن والهلال

ام بي سي برو سبورت 2

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.