تقرير مباراة برشلونة واسبانيول في ديربي كتالونيا

سلمان عبدالله18 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تقرير مباراة برشلونة واسبانيول في ديربي كتالونيا

يلتقي نادي برشلونة واسبانيول مساء هذا اليوم ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الليغا الاسباتية على ملعب الكامبنو، ويسعي نادي برشلونة الى تحقيق الفوز وذلك للعمل على تقليص الفارق مع ريال مدريد في حالة تعثره خلال قادم المباريات.

ويتعارف على اللقاء الذي يعقد بين الناديين بما يسمى بدربي كتالونيا وذلك لكون ان اسبانيول هو الابن العاق للاقليم الكتالوني ولكونه احد اسباب خسارة نادى برشلونة لبطولة الدوري خلال احد المواسم الماضية.

وتشهد تشكيلة برشلونة غياب وحيد وهو قلب الدفاع الفرنسي جيرمي ماثيو الذي مازال يخضع للعلاج ضمن العيادة الخاصة بالفريق، وقد عاد كلا من لاعب خط الوسط اندر انيستا بعد غياب دام شهر بسبب الاصابة التي تعرض لها، وعودة اللاعب البرازيلي نيماردا سليفيا بعد الغياب الذي استمر لمباريتين بعد البطاقة الصفراء الخامسة التي تلقاها.

وتظهر الاحصائية الخاصة بالفريق الكتالوني تفوق واضح لنادي برشلونة من حيث السجل التهديفي او الفوز، فقد لعب الفريقين 167 مباراة فاز نادي برشلونة ب 93 مباراة، كما ان اللاعب ميسي ولويس سواريز تمكنوا من تسجيل 21 هدف اما فريق اسبانيول باكلمه قام بتسجيل 19 هدف.

وتعد اكبر نتيجة في الدربي كانت لصالح العملاق الكتالوني بنتيجة (6-2) على ارضية الكامبونو.

ومن الجير ذكره؛ موعد المباراة في تمام الساعة ١٠:٤٥ بتوقيت السعودية و ٩:٤٥ بتوقيت القاهرة ودمشق، اما بالنسبة للقنوات الناقله لهذه المباراة فهي بي ان سبورت 3 وبتعليق فهد العتيبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.