نادي برشلونة يبحث عن بدائل انريكي

سلمان عبدالله
2017-01-06T05:15:13+03:00
اخبار الرياضة
نادي برشلونة يبحث عن بدائل انريكي

اظهرت الكثير من التقارير الاعلامية قرب رحيل المدرب الاسباني لويس انريكي عن القلعلة الكتالونية، وذلك بعد رفضه لتجديد لهذه اللحظة مع النادي الكتالوني، وفي ضمن هذا السياق قام نادي برشلونة بالعمل على البحث عن البدائل الخاصة للفريق، لكي يحل محل المدرب الويس انريكي.

وقد اظهرت مختلف التقارير الاعلامية ومن ضمنها صحيفة الموندو الاسبانية الحديث عن ابرز خمسة مدربين يسعى النادي الكتالوني اللى التعاقد معهم في حالة رفض المدرب الاسباني لويس انريكي التجديد مع فريق برشلونة، وقد اظهر احد تقرير صدر صباح هذا اليوم، أن ادراة نادي برشلونة تحاول التعاقد مع مدرب ايفرتون الإنجليزي كومان خلال فترة الصيف المقبل.

حيث أن المدرب كومان كان قد قام بدورا كبيرا في تطور ساوثهامبتون الإنكليزي قبل أن يرحل إلى صفوف إيفرتون مع بداية الموسم الحالي وهو من المدربين الشباب الذين لديهم الكثير من التكتيك الكروي، وهذا ما ارودته صحيفة سبوت الكتالونية من حيث نية النادي التعاقد مع المدرب كوماني وخاصة بعد عدم تقدم المحادثات الخاصة بتجديد عقد المدير الفني لنادي برشلونة الويس انريكي.

ومن الجدير ذكره ان المدرب الاسباني لويس انريكي تمكن من تحقيق الثلاثية لثاني مرة في تاريخ نادي برشلونة خلال الموسم الاول له، أما بالنسبة للموسم الثاني فقد تمكن المدرب من تحقيق بطولة الكأس والدوري الاسباني، وقد قام نادي برشلونة بالعمل على تعزيز الفريق خلال الفترة الماضية إلا ان المدرب لم يعمل على استغلالها بشكل المثالي مما ادي ذلك الى ضعف نتائج الفريق الكتالوني خلال الفترة الماضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.