حرب المدربين تظهر دهاء كونتي وضعف يورغن كلوب

2016-12-06T21:21:39+03:00
2016-12-06T22:56:39+03:00
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله6 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
حرب المدربين تظهر دهاء كونتي وضعف يورغن كلوب

مع إنتهاء مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي، والذي أظهرت هذه الجولة مدى الصعوبة والمفاجأة التي يحتويها هذا الدوري، فقد رأينا خسارة مانشيستر يونايتد نقطتين بعد أن كان متقدم على فريق إيفرتون، وكذلك الحال بالنسبة لفريق المدرب الألماني يورجن كلوب الذي تعرض لهزيمة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، التي أنتهت بنتيجة (3-4) لصالح فريق بورنموث.ونظر لهذه المباراة التي شهدت فشل ذريع للمدرب الألماني يورجن كلوب، بالإضافة إلى إظهار التفوق المستمر لأنتونيو كونتي.

إظهرت المباراة التي اقيمت على ملعب دين كورت، الفشل الكبير للمدرب الألماني يورجن كلوب في رفع المعنويات الخاصة باللاعبين، وذلك يظهر من خلال ملامح التعب على الفريق الأنجليزي ليفربول، وذلك نتيجة للخطأ التي قام بها المدافعين وحارس مرمي الفريق، وعدم قيام المدرب الألماني بإجراء التبديلات الأزمة للفريق، إدي ذلك إلى تمكن فريق بورنموث من تعديل النتيجة والإنتصار على فريق نادي ليفربول في الدقائق الأخير وذلك بنتيجة (3-4).

تعد المباراة التي إقيمت بين فريق تشيلسي ومانشيستر يونايتد من ضمن المباريات الأكثر أثارة وتشويق خلال مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الأنجليزي الممتاز، حيث أظهرت مدى تفوق مدرب تشيلسي على غوارديولا، فقد قام المدرب الأسباني غوارديولا باللعب بخطة 3-4-3 معتمداً في ذلك على أيقاف خطورة الأطراف ومساندة خط الوسط للدفاع، مما أدي ذلك للحد من الدور الكبير لكلا اللاعبين موزيس وماركو ألونسو، وقد إدي ذلك إلى أحداث تعديل بسيط من قبل مدرب تشيلسي وذلك بإدخال إدخال ويليان في مكان بيدرو ليلعب أكثر لناحية وسط الملعب.

وقد افتقد للاعبين فريق مانشيستر سيتي لتسجيل الأهدف بعد قيامهم بتسجيل الهدف الأول، مما ممكن للاعبين فريق تشيلسي من استغلال هذه الفرص والقيام بتعديل النتيجة، لذلك نجح فيه تشيلسي بتسجيل هدفين في 10دقائق.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.