مورينيو يرد على اشاعات انتقال وين روني

سلمان عبدالله3 مارس 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
مورينيو يرد على اشاعات انتقال وين روني

اظهرت التقارير الاعلامية المختلفة التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن اقتراب رحيل الفتي الذهبي وين روني عن فريق مانشيستر يونايتد وخصوصا في ظل عدم اعتماد المدرب البرتغالي جوزيف مورينيو على الاعب منذ قدومة لتدريب نادي الشياطين الحمر، الذي اظهر فيها استياء الاعب من هذا الامر، ولقد قامت التقارير الاعلامية المختلفة بالعمل على الاعب روني سينتقل إلى أحد النوادي الصينية خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وفي هذا السياق فقد قام المدرب مورينيو بالحديث عن هذا الامر والرد على جميع الاشاعات التي تتعلق بإمكانية انتقال الاعب، ولقد بدا المدرب حديثه بإن الحديث عن انتقال وين روني فلا يمكن القول إلا انه كانت ساددفع بالاعب خلال نهائي الكأس بعد أن كانت النتيجة 2-2 وكان سيكون التغير المناسب في المباراة، وإن روني سيكون خلال التشكيلة الخاصة في الفريق غدا ومن الممكن أن يشارك ضمن هذا اللقاء.

وتابع بإن الحديث عن انتقال روني ما هو إلا هراء ولا يمكن اخذه على محمل الجد لكون أنه لاعب مهم للفريق منذ ان قرر البقاء مع النادي، واضاف بإن هناك العديد من الاخبار السارة بالنسبة للصحفين لكون أن لوك شو مستدعي من أجل لقاء الغد الامر الذي سيعطيكم الرحة من الذهاب لـ فندق ’لاوري من أجل التقاط الصور.

ولقد جاءت هذه التصريحات التي تناول الحديث عنها ضمن المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب البرتغالي من اجل الحديث عن استعدادات فريقه من أجل لقاء الغد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.