نتيجة اهداف مباراة الاتحاد والاهلي السعودي اليوم وفرحة الاتحاديين بهدف فهد المولد بالدقيقة الأخيرة

2016-12-27T18:46:38+03:00
2016-12-27T22:32:27+03:00
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله27 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نتيجة اهداف مباراة الاتحاد والاهلي السعودي اليوم وفرحة الاتحاديين بهدف فهد المولد بالدقيقة الأخيرة

اهداف مباراة الاتحاد والاهلي اليوم الثلاثاء 27-12-2016 ميلادي معرفة نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد امس ومن هو المرشح لخوض النهائي ضد النصر، حيث كلا الفريقين تواجدا للفوز وذلك من أجل العمل على حصد مختلف البطولات خلال هذا الموسم، بالإضافة إلى رغبة الاتحاد بتحقيق الفوز مستغلين بذلك نشوة الانتصارات والاداء الممتاز الذي قدمه خلال هذا الموسم من دوري عبد اللطيف جيمل لعام 2016/2017.

وتقام مباراة الاتحاد والاهلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة المشعة، بالإضافة إلى ان نادي الاتحاد يسعى للفوز من أجل الوصول إلى نهائي هذه البطولة والتتوج بها وخاصة بعد الانتصار الذي حققه نادي النصر مساء الامس ضد نادي الهلال وذلك بنتيجة هدفين مقابل لا شيء مما زاد رغبة نادي الاتحاد في الفوز من أجل مقابلة نادي النصر صاحب التاريخ العريق في كرة القدم، كما يعمل نادي الاتحاد على تعزيز وتقوية الدعائم المعنوية الخاصة بالفريق واثبات انهم فريق كبير.

وقام المدرب الخاص بفريق الاتحاد بالحديث عن المباراة المرتقبة مساء الثلاثاء، ضمن المؤتمر الصحفي الذي عقده، قائلا بأن لاعبون الفريق جاهزون من أجل حصد النقاط الثلاث وذلك ممتلئين بالحماس والاثاره من اجل الرد على قرار الفيفا الظالم الذي صدر بحق فريق الاتحاد، بالإضافة إلى انه لن يخشي من الخصم الذي تعرض له فريق الاتحاد خلال الجولة الثالثة عشر من النقاط الثلاث.

مضيفاً إلى أن الادارة الخاصة بالفريق قطعت على نفسها وعد بهذا الخصوص، بإنها سوف تعيد الثلاث نقاط في القريب العاجل ، كما أن الاعبون يلعبون في كل مباراة من أجل الفوز وتحقيق العلامة الكاملة.

وقد شهد موقع التواصل الاجتماعي مطالبة اللاعب العكايشي المحترف ضمن صفوق نادي الاتحاد الجماهير المشجعه للفريق بضرورة الحضور بكثافة إلى المباراة والعمل على دعم وتشجيع الفريق لكون أن فريق الأهلي فريق عنيد للغاية وإن المباراة سوف تتسم بالصعوبة نوعا ما.

اهداف مباراة الاتحاد والاهلي

انتهى اللقاء بنتيجة 3 / 2 لصالح الاتحاد السعودي، ويُمكنكم مشاهدة الأهداف من خلال الملخص الآتي :

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد اليوم

كان اللقاء في يوم الثلاثاء الموافق 27/12/2016 في الساعة 19.50 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية أي في السابعة و خمسون دقيقة، وفي تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة وذلك ضمن بطولة كأس ولى العهد كلا من فريق الاتحاد والاهلي في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية على قناة MBC PRO SPORTS .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 3 تعليقات

  • اتحاديه??..

    وأخيراًًً بموتتتت ببكييي فزناااا اهخخخ قلبي??

  • اتحاديه??..

    بموتتتت وربي م مداني افرححح[email protected]اتحاديه
    عمر السومهه موشكله ياخي☹️????????

  • عبدو محمد

    هدف السومة ال٢٠٠الاجمل والاقوي والاروع والاذكي