إدارة مانشيستر يونايتد تفكر بتجديد لموروينو عام اضافي

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله9 فبراير 2017آخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2017 - 4:00 مساءً
إدارة مانشيستر يونايتد تفكر بتجديد لموروينو عام اضافي

على الرغم من امتداد عقد المدرب البرتغالي جوزيف مورينيو لمدة أكثر من سنتين ونصف، فقد اظهرت العديد من التقارير الاعلامية رغبة ادارة الشياطين الحمر العمل على تمديد عقد المدرب البرتغالي لمدة سنة اضافية وذلك بعد توقيع العقد معه خلال بداية الموسم الحالي، ويأتي هذا الامر في ظل القناعة الكبيرة عند الادارة أن المدرب هو الاقدر على عودة الفريق إلى المركز القيادي والبطولات والذي فقده الفريق منذ رحيل السير أليكس فيرغسون.

وعلى الرغم من بقاء مدة عامين ونصف على نهاية العقد الذي يجمع بين المدرب البرتغالي وادارة الشياطين الحمر إلا ان الادارة تريد الابقاء والمحافظة عليه خلال اطول مدة ممكنة وذلك بعد النتائج الايجابية التي ظهرت على الفريق خلال النصف الأول من الموسم الأول للمدرب مع فريق الشياطين الحمر.

وبناء على التقارير الاعلامية التي ذكرت بناء الادارة تسعى لتجديد معه، وذلك بنفس الراتب الذي يتحصل عليه إلا انه بمكافاة اكبر، حيث أن المدرب يتلقي 12 مليون جنيه استرليني خلال الموسم الواحد، ومن المقرر أن يتم تمديد العقد لمدة عام واحد اضافي.

حيث يقول أحد المقربين من النادي الانجليزي بإن ادارة فريق الشياطين الحمر ترى ان المدرب هو الاكثر مناسبة لخطتها خلال الوقت الحالي بالاضافة إلى انها سعيده منه، بالاضافة إلى انه هناك بند في العقد يتيح للادارة تمديد عقد وهذا ما سيتم العمل على بحثه خلال الفترة القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.