اهداف مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2 لصالح الكتيبة الاسبانية وسط حضور قوي للعميد بالمنافسة الودية

سلمان عبدالله
2016-12-30T23:07:09+03:00
اخبار الرياضة
اهداف مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2 لصالح الكتيبة الاسبانية وسط حضور قوي للعميد بالمنافسة الودية

مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد اليوم 1-4-1438 هـ على استاد الجوهرة المشعة في مدينة جدهـ من تعليق الصوت الذهبي بلال علام وجعفر الصليح مباراة اتلتيكو مدريد والاتحاد السعودي مباشر اون لاين بدرجة حرارة منخفضة نسبياً في المدينة هذه الأيام حيث تصل إلى ثمانية وعشرون درجة، وسيكون اللقاء مذاعاً على قناة ام بي سي الرياضية الأولى.

وقد أعلنت الشركة الراعية لنادي الاتحاد عن اقامة تيفو في جميع اماكن الاستاد الخاصة بالفريق، وذلك من أجل الاحتفال بمناسبة مرور تسعون عاماً على تأسيس نادي الاتحاد السعودي، وفي نفس السياق فقد قام النادي بالحديث عبر موقعه بإن التيفو الذي سوف يقام خلال المباراة الاحتفالية بتأسيس النادي سوف يكون مختلف بشكل كامل عن ما تم اعداده مسبقا خلال الرياضة السعودية.

يعتبر نادي الاتحاد أول نادي سعودي في عالم كرة القدم السعودية، حيث انه تأسس في كانون الثاني 1927.  وقد تمكن من أحراز لقب الدوري المحلي 8 مرات كان اخرها عام 2009، بالاضافة إل لقب دوري ابطال اسيا مرتين عامي 2004 و2005 وحل وصيفا عام 2009، ولم يقف عند البطولات السابقة ذكرها وإنما اتسع لينال لقب كأس الكؤوس الاسيوية (الغيت المسابقة) عام 1999، وقد قام بالمشاركة في بطولة العالم للنوادي عام 2005 حيث حل رابعا.

وينتظر مشجعون فريق الاتحاد المباراة الاحتفالية مع الفريق من أجل الوقوف إلى جانبه ومأزرته خلال مباراته ضد نادي اتلتيكو مدريد، حيث قامت شبكة قنوات MBC PRO SPORTS بالإعلان عن المعلقين الخاصين بالمباراة عبر قنواتها الصوتية الأولى والثانية حيث سوف يكون عبر القناة الصوتية الأولى بلال علام أما بالنسبة للقناة الصوتية الثانية جعفر الصليح.

حيث تعتبر هذه الزيارة الأولى لنادي اتلتيكو مدريد على الأراضي السعودية، وتأتي هذه الزيارة ضمن احتفال النادي السعودي بمرور تسعون عاماً على تأسيس نادي الاتحاد، ولقد قام المدرب الارجنتيني ديغو سيموني بالعمل على استدعاء عشرون لاعب من فريق اتلتيكو مدريد من أجل هذه المباراة.

ويضف إلى ذلك من المنوى اقامة عرض فيديو مشترك عبر شاشات الملعب قبل المباراة المرتقبة مساء يوم الجمعة، وتعتبر هذه الزياراة الثانية بالنسبة للمدرب الارجنتيني ديغو سيموني إلى المملكة العربية السعودية وخاصة بعد مشاركته مع منتخب بلاده في الدورة الاولى من كأس القارات التي اقيمت عام 1993.

ومن أهم النجوم الذين تضمنهم التشكيلة الخاصة بفريق اتلتيكو مدريد المهاجمان الفرنسي انطوان غريزمان والاسباني فرناندو توريس ومواطنه لاعب خط الوسط كوكي، أما بالنسبة لنادي الأتحاد فسوف يدخل المدير الفني للاتحاد بتشكيلة الاساسية للفريق.

اهداف مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد

القنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد والاتحاد السعودي

ام بي سي برو سبورت

تيفو مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد

موعد مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد اليوم

يلتقي مساء يوم الجمعة الموافق 30/12/2016، كلاً من فريق الأتحاد جدة ونادي أتلتيكو مدريد الاسباني ضمن المباراة الودية المعلن عنها منذ ما يقارب شهر، حيث تقام على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية الجوهرة المشعة بجده، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع من توقيت المملكة العربية السعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 3 تعليقات

  • king Wolfking Wolf

    الاتلتكو مدريد

  • king Wolfking Wolf

    الاتحاد مع الاتلتيكمدريد كويس

  • روزان الاهدلروزان الاهدل

    هل سيحضر الفنان محمد عبدة إلى المباراة ويقيم احتفال واغاني الاتحاد السعودي الخاصة كما تم الاعلان او لا ؟