المؤتمر الصحفي الخاص بالمدرب زين الدين زيدان قبل لقاء نابولي غدا في الدور ال 16 من دوري الابطال

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله14 فبراير 2017آخر تحديث : الثلاثاء 14 فبراير 2017 - 9:35 مساءً
المؤتمر الصحفي الخاص بالمدرب زين الدين زيدان قبل لقاء نابولي غدا في الدور ال 16 من دوري الابطال

ضمن الاستعدادت التي يقوم بها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من أجل خوض غمار مباراة فريقة امام نادي نابولي الايطالي والعمل على تحقيق النتائج الايجابية وهذا ما يظهر عليه، فقد عقد المدرب زيدان مؤتمر صحفي من أجل الحديث عن المباراة والاستعدادت الخاصة بها.

وبدأ حديثه على اهمية وضرورة الخروج خلال لقاء الغد بشبك نظيفة لما له من دور كبير في تغير وتأثير بشكل كبير في نتيجة المباراة، وتحدث عن أن بيل يتمتع بصحة كامل ولا يعاني من اي الام لكن لم يحدد بعد إن كان سيتواجد ضمن قائمة الفريق المستدعاة إم لا.

كما اظهرت القائمة المستدعاة التي اعلن عنها الفريق خلال اليوم استبعاد الاعب الويلزي وذلك لعدم اكمل الشفاء بشكل كامل، وتناول إلى جانب ذلك الحديث عن أهمية تركيز الفريق خلال مباراة الغد بشكل كامل، لما يشكل فيه نابولي خطورة كبيرة خلال المرتدات التي يعتمد عليها والاسلوب الدفاعي المغلق.

اما بالنسبة للانتقادات التي يتعرض لها الاعب الفرنسي بنزيما، فقد أكد على احترامه راي الجميع لكن هو يعرف ان بنزيما يقدم اداء جيد خلال الملعب ويعمل على تقديم كل ما هو مطلوب منه، بالاضافة إلى ان الحظوظ الخاصة باللقاء المرتقب يوم الاربعاء في تتراوح بشكل متساوي بين كلا الفريقين ولا يعطي اي افضليه لفريق على الاخر.

واضاف بإن مدرب نابولي يقدم لهذه اللحظة اداء كبير ورائع لا يمكن نكرانه لكون ان فريقيه يقدم اداء ممتاز خلال المباريات المختلفة، وأكد على انه يسعى هو وجميع الاعبون إلى تحقيق الفوز مرة اخرى بهذه البطولة ولكن هذا الامر صعب وليس سهل لذلك لابد العمل على السير خطوطه خطوة.

وأكد على سعادته الكاملة بخصوص فراغ العيادة الطبية الخاصة بالفريق الملكي من الاصابات الا انه سيشكل له العديد من الصعوبة في عملية اختيار الاعبين خلال كل لقاء، وتحدث عن سعادته التي لا توصف بسبب عودة المباريات الخاصة بدوري ابطال اوروبا وسعادة فريقة بهذه البطولة لكونها يعتبرونها بطولة مميزة ورائعة، مما سيترتب على ذلك ان الفريق سيقاتل من أجل الفوز خلال للقاء الغد والذي سيقام على ارضية ملعب ريال مدريد.

اما بالنسبة للحديث عن ان توني كروس كان غائب خلال المباريات الاخيرة، فقد تحدث عن أن الاعب يتمتع بقوة بدنية وكريزما رائعة تمكنه من جعله افضل الاعب خلال خط الوسط، بالاضافة إلى التركيز الذهني الذي يتمتع به الاعب الالماني.

وتحدث عن الفائدة التي حققها في كل فائد فقد اكد على انه ضمن ايطاليا نضج بشكل كبير للاعب وتعلم من يوفينتوس عدم الاستسلام مما يترتب على هذا الامر القيام بتحضير لكل لقاء بشكل مميز ورائع، وتطرق إلى انه حاليا يدرب اكبير نادي في العالم ومازل ينمو بشكل تدريجي كنضوج في التدريب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.