خطة ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية

سلمان عبدالله4 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
خطة ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية

في ظل عدم تمكن نادي ريال مدريد من ابرام التعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية وذلك بعد الاتحاد الدولي لكرة القدم بحرمان ريال مدريد من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية وذلك بسبب ارتكابهم مخالفات من حيث انتداب اللاعبين القصر.

وفي هذا السياق بدأ المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان من العمل جاهداً على وضع القائمة الخاصة بتعزيزات الفريق، بالإضافة إلى الاعبين الذين سوف يرحلون خلال فترة الانتقالات الصيفية، ويأتي من ضمن الأمور التي يسعي المدرب الى تعزيزها بناء على الكثير من التوقعات مركز حراسة المرمي الخاص بالفريق الملكي، حيث تظهر بعض التقارير الاعلامية رغبة المدرب الفرنسي ببيع الحارس كارلو نافيس واستقدام اللاعب الاسباني كوروتوا خاصة بعد عودة الاتصالات بين ادارة الفريق الملكي ووكيل اللاعب.

ولايقف الامر عند هذا الحد وإنما يتسع ليشمل سعي المدرب الفرنسي بالعمل على تعزيز مركز الهجوم وذلك من خلال القيام باستقدام اللاعب يحل محل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ويظهر من ضمن مختلف التقارير إن اللاعب ادين هازادر من ضمن اكثر الاسماء شيوعا في هذا المنطلق، بالاضافة إلى للاعب فريق يوفينتوس ديبالا الذي يقدم اداء خرافي مع الفريق الايطالي.

ومن الجدير ذكره أن القائمة الخاصة بالمدرب لم تقف عند ذلك الحد وإنما اتسعت لتشمل رحيل بعض اللاعبين والذي يظهر من ابرزهم اللاعب ايسكو بالاضافة إلى نجم خط الوسط الكولومبي خاميس روديغيز.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.