نيمار يصرح بإستحقاق ميسي الكرة الذهبية لهذا اللعام

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله9 ديسمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 11:15 صباحًا
نيمار يصرح بإستحقاق ميسي الكرة الذهبية لهذا اللعام

في ظل الصراع القوي بين اللاعب الارجنتيني ليو ميسي واللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك خلال الدوري الاسباني ومختلف البطولات الدولية، ومع اقتراب موعد الاعلان عن الفائز بالكرة الذهبية وذلك بعد تحديد الثلاثي النهائي المرشح للفوز بالكرة الذهبية، وقد تضمنت كلاً من مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، ومهاجم برشلونة ليو ميسي، ومهاجم اتلتيكو مدريد جريزمان.

يظهر من الوقت لأخر بعض التصريحات الخاصة باللاعبين من كلا الفرق عن من يستحق هذه الجائز، وفي هذا السياق فقد صرح اللاعب البرازيلي نيمار دا سلفيا مهاجم نادي برشلونة، بإن اللاعب الأرجنتيني ليو ميسي هو من يستحق هذه الجائزة لعام 2016، فقد تحدث لصحيفة “جول” خلال مساء الخميس على أنه ” لا يعلم من سيفوز في هذه الجائزة، لكن كل ما يعلمه بإن للاعب واحد يستحق الفوز بجائزة الكورة الذهبية، وذلك عندما نتحدث عن كرة القدم هو ليو ميسي.

مضيفاً إلى أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاع كبير وذو جودة عالية لما يقدمه في الملعب، لكن رأيه بإن ميسي هو الذي يستحق هذه الجائزة، ثم تحدث عن رغبته في الفوز بالكرة الذهبية لكن ليس الأن لكون أن زميله ليو ميسي هو الافضل فمن الصعب العمل على تحقيقها، كما وأنني لا العب كرة القدم من أجل الفوز بالكرة الذهبية وإنما من أجل الاستمتاع بها والعمل على تحقيق الفوز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.