برشلونة يتلقي تعادل بطعم الخساراة ضد فياريال

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
برشلونة يتلقي تعادل بطعم الخساراة ضد فياريال

يبدو أن النادي الكتالوني لم يستفيق بعد من ضربة مباراة الكأس والهزيمة التي تعرضوا لها خلال مباراة الذهاب ضد اتلتيك بلباو بنتيجة (2-1)، فعلى الرغم من الإداء الرائع الذي قدمه الفريق الكتالوني خلال مباراته ضد فريق فياريال ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من الليجا الاسبانية، إلا انهم لم يستطيع تحقيق الفوز.

تشكيل فياريال: سيرجيو أسينخو – ماريو غاسبار – موساكيو – فيكتور رويز – خاومي كوستا – جوناثان دوس سانتوس – مانو تريغيروس – برونو سوريانو – روبرتو سوريانو – نيكولا سانسوني – ألكساندر باتو

تشكيل برشلونة: مارك أندريه تير شتيغن – سيرجي روبرتو – جيرارد بيكيه – خافيير ماسكيرانو – لوكاس ديني – سيرجيو بوسكيتس – أندريه غوميز – أندريس إنييستا – أندريس إنييستا – ليونيل ميسي – لويس سواريز – نيمار

حيث شهدت التشكيلة الخاصة بنادي الكتالوني غياب كلا من نجم خط الوسط ايفان راكتيتش، اللاعب جوردي البا، ويأتي هذا الاستبعاد ليس الأول للاعب نجم الوسط من قبل المدرب الويس انريكي، فقد شهدت اللقاءت التي خاضها الفريق الكتالوني ضد الفرق الأخروا ومنذ هزيمة فريق برشلونة في الكلاسيكو عدم اعتماد المدرب الاسباني على اللاعب ايفان راكتيتش.

حيث بدأ اللقاء عن طريق هجمة من قبل اللاعب الارجنتيني ليو ميسي والذي اصطدمت التسديدة الخاصة به في جسد الحارس، ثم قام جوناثان دوس سانتوس بإهدار فرصتين من عرضيتين في الدقيقتين 9 و13، ثم سدد أندريه غوميز من خارج المنطقة فوق العارضة، فرد نيكولا سانسوني بانفراد ضائع بتسديدة سيئة في يد تير شتيغن في الدقيقة 20.

استمرت المحاولات من قبل الفريقين إلا انها لم تجدي باي نتيجة، حيث انتهي الشوط الأول بتعادل السلبي، ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 49 تمكن الاعب نيكولا سانسوني من تسجيل هدف التقدم لفريق فياريال بعد تمريرة بينية من ألكساندر باتو.

وفي الدقيقة الـ 90 تمكن اللاعب الارجنتيني ليو ميسي من تسجيل هدف التعادل لفريقه، وذلك عن طريق ضربة حرة، وبذلك يأتي نادي برشلونة في الترتيب الثالث من الدوري الاسباني وبرصيد 35 نقطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.