موعد مباراة مصر والمغرب القادمة 2017 تاريخ مواجهه المنتخب المصري والمغربي في ربع نهائي الأمم الأفريقية

2017-01-28T00:58:19+03:00
2017-01-28T00:58:32+03:00
اخبار الرياضة
abumaya28 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
موعد مباراة مصر والمغرب القادمة 2017 تاريخ مواجهه المنتخب المصري والمغربي في ربع نهائي الأمم الأفريقية

موعد مباراة مصر والمغرب وذلك بعد الانتهاء من المباريات الخاصة بالمجموعات التأهيلية للدور الثامن ضمن بطولة كأس أمم افريقيا لهذا العام التي تقام في الجابون، يعتبر من ضمن المتأهلين لهذا الدور كلا من مصر والمغرب العربي، بحيث جاء المنتخب المصري في الترتيب الأول لمجموعته الرابعة، أما بالنسبة للمغرب فقد جاءت في الترتيب الثاني للمجموعة، ويلتقى الفرقان ضمن الربع النهائي لهذه البطولة، مع سعى كلاً منهم بتحقيق الفوز من أجل التأهل للدور القادم.

وتعتبر مباراة مصر والمغرب ذو طابع عربي مختلف بشكل كامل عن سابق المباريات التي إقيمت بين الجزائر والمغرب ضمن المجموعة الثالثة، لكون إن كلا الفريقين يسعيا لتحقيق الفوز عدم الخروج من هذه البطولة خلال وقت مبكر، وإنما يسعيا إلى الوصول لدرجات متقدمة ومتأهلة خلالها ويأتي ذلك بناء على المردود الجيد الذي قدمه كلا الفريقين خلال مجموعاتهم بإستثناء المباريات الأولى التي خاضوها.

حيث إن المدرب الارجنتيني كوبر يسعى إلى قيادة المنتخب المصري في تحقيق الفوز خلال المباراة القادمة لهم ضمن البطولة أمام المغرب وذلك بهدف مواصلة السلسلة الخاصة بالانتصارات، كما أن منتخب الفراعنة عمل على الغاء مباراة وديه تقام مع فريق المغرب وذلك بسبب اسباب سياسية بناء على المصدر الذي تحدث بهذا الخصوص، وإنما حاليا تقام هذه المباراة بشكل اجباري على الفريقين.

ويسعى الفراعنة إلى الفوز خلال الجولة القادمة وذلك من أجل التأهل وتحقيق البطولة وخصوصا بعد غياب استمر لمدة ثلاث سنوات بسبب الظروف السياسية التي مرت بها جمهورية مصر العربية.

موعد مباراة مصر والمغرب

الموعد بالميلادي 29 يناير 2017
الموعد بالهجري 3 جماد الأول 1438

ويسعى منتخب اسود الاطلس الى تحقيق الفوز خلال الجولة القادمة أمام مصر وخصوصا مع المدرب الذي تمكن من تحقيها مع منتخبين مختلفين وضمن نسختين من هذه البطولة، وفي هذا السياق تمكن منتخب المغرب من التأهل وذلك بعد حصده ترتيب الثاني ضمن المجموعة الخاصة به.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.