نادي مانشيستر سيتي يحقيق الفوز ضد نادي وست هام يونايتد بكأس الإتحاد الإنجليزي وذلك بنتيجة (5-0).

سلمان عبدالله7 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نادي مانشيستر سيتي يحقيق الفوز ضد نادي وست هام يونايتد بكأس الإتحاد الإنجليزي وذلك بنتيجة (5-0).

تمكن نادي مانشيستر سيتي من تحقيق الفوز ضد نادي وست هام يونايتد بكأس الإتحاد الإنجليزي، وذلك بنتيجة (5-0).

وقد أعلن المدير الفني لفريق وست هام يونايتد عن التشكيلة الخاصة بالفريق:

أدريان – هاوارد نوردفيت – وينستون ريد – أنجيلو أوغبونا – آرون كريسويل – بيدرو أوبيانغ – إديميلسون فرنانديز – سفيان فيغولي – ميكائيل أنطونيو – مانويل لانزيني – أندي كارول.

أما بالنسبة لتشكيلة الخاصة بمانشيستر سيتي فهي جاءت على النحو الآتي:

ويلفريدو كاباليرو – باكاري سانيا – جون ستونز – نيكولاس أوتامندي – غايل كليشي – بابلو زاباليتا – يايا توريه – كيفن دي بروين – رحيم ستيرلينغ – ديفيد سيلفا – سيرجيو أغويرو.

حيث بدأ الشوط الأول في مشاركة من كلا الفريقين وتبادل للهجمات من أجل تحقيق الهدف الأول، حيث سدد بابلو زاباليتا في الدقيقة 8 لكنها إصطدمة في الدفاع، وفي الدقيقة 12 قام كليشي بتمرير كورة إلى سليفيا الذي فشل في تسجيل الهدف الأول وذلك بسبب براعة أدريان في التصدي.

وفي الدقيقة 14 قام ميكائيل أنطونيو بتسديد الكرة إلا أن ويلفريدو كاباليرو قام بصدها وذلك على حافة المرمى ليحافظ على مرماه، وفي الدقيقة 28 قام اغويرو بتسديد على المرمى إلا أن الحراس أدريان تألق بشكل كبير وتمكن من التصدى لها، إلا انها تحولة إلى ركنيه.

وقد تمكن يايا توريه من تسجيل الهدف الأول، وذلك عن طريق ضربة جزاء تحصل عليها فريق مانشيستر سيتي في الدقيقة  31، وفي الدقيقة 41 سجل الاعب هاوارد نوردفيت هدف في مرماه بالخطأ، وفي الدقيقة 43 تمكن ديفيد سلفيا من تسجيل الهدف الثالث ليعلن الحكم انتهاء الشوط الأول بتقدم الستي بنتيجة (3-0).

ومع انطلق الشوط الثاني بتسجيل الهدف الرابع من قبل أغويرو في الدقيقة 51، وفي الدقيقة 83 تمكن لجون ستونز بتسجيل الهدف الخامس من خلال راسيه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.