راموس يبدأ بالتفكير بخصوص تغير رقم قميصة في ريال مدريد من 4 إلى 93

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
راموس يبدأ بالتفكير بخصوص تغير رقم قميصة في ريال مدريد من 4 إلى 93

يبدو أن لاعب وقاعد فريق ريال مدريد بدأ يفكر وبشكل جدي من أجل العمل على تبديل الرقم الخاص بقميصة وخصوصا مع تغير رقم الحظ الخاص به إلى 93، وفي العديد من التقارير التي اظهرتها من ضمنها احتفال الفريق الملكي بالاعب عبر الموقع الرسمي الخاص بهم بعد انتهاء مباراة الفريق المدريدي امام اساسونا بتسجيله الهدف رقم 500 ضمن مسيرته الخاصة مع فريق ريال مدريد.

ولقد اظهرت التقارير الاعلامية ومقابلته مع الاعب وقائد دفاع فريق ريال مدريد بإن الاعب كان بالماضي يعمل على التفكير برقم 4 ويعتبره رقم الحظ بالنسبة له، إلا انه بعد ذلك لا يستبعد القيام بتغير الرقم الخاص بحظه إلا 93، وخصوصا بعد قيامه بتسجيل خلال المباريات الاخيرة اربعة اهدف خلال الدقيقة 93.

واضاف الاعب الحديث بإنه لا يستبعد القيام بتغير رقمه خلال الفترة القادمة إلى 93، واستمر في القول بإن الحمض النووي لفريق ريال مدريد هو الانتصار خلال المباريات المختلفة ولابد ان يقوم جميع الاعبون بمعرفة قيمة القميص الذي يرتدونه، كما يتطلب العمل على اعطاء جميع ما لنا من أجل ارتداء هذا القميص وتحقيق غايته.

واضيف ان هدفه كان من الاهداف المميزة خلال هذا الوقت، فقد قام بالتسجيل امام اتلتيكو مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا  ويعد هذا التسجيل المبكر من الامور الحاسمة والرائعة التي كانت خلال مسيرتي خلال تلك البطولة الرائعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.