نتيجة مباراة الاتحاد والاهلي اليوم في ديربي الغربية بجدة وفرحة جروس بالانتصار بغياب السومة وهوساوي

2017-02-03T19:40:57+03:00
2017-02-03T22:17:37+03:00
اخبار الرياضة
abumaya3 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نتيجة مباراة الاتحاد والاهلي اليوم في ديربي الغربية بجدة وفرحة جروس بالانتصار بغياب السومة وهوساوي

مباراة الاتحاد والاهلي ضمن اللقاء المرتقب بين فريق الاتحاد والاهلي ليوم الجمعة الموافق 3/2/2017 في اطار الجولة السابعة عشر من بطولة دوري عبد اللطيف جميل لعام 2017، يسعى كلا من فريق الاهلي إلى تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في ملاحقة متصدر ترتيب الدوري السعودي نادي الهلال.

ويأتي فريق الاهلي في الترتيب الثاني لدوري السعودي وذلك برصيد 37 نقطة،بعد تمكنه من تحقيق الفوز في أثني عشر مباراة وتعادل في مباراة وحيدة وخسارة ثلاث مباريات خلال الست عشر مباراة التي خاضها ضد الفرق خلال الدوري.

وبالنسبة لفريق الاتحاد  فيأتي في الترتيب الثلاث من الدوري وبفارق نقطتين عن فريق الأهلى، بحيث يتجمع عند رصيد من النقاط 35 وذلك بعد تمكنه من الفوز في اثني عشر مباراة وتعادل في مبارتين وخسارة مبارتين.

وتعرض فريق الاتحاد إلى خصم ثلاث نقاط من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، بسبب عدم قيامة بسداد المديونية التي تقع عليه، كما أن فريق الاتحاد يسعى إلى العودة للترتيب الثاني متفوقا على الاهلي.

وتمكن خلال المباراة السابقة من تحقيق التعادل الايجابي مع الاهلي، والذي حصل فيها فريق الاهلي على الهدف عن طريق خطأ مدافع الاتحاد، أما بالنسبة لفريق الاتحاد فقد احرز هدف التعادل في الدقيقة 78 عن طريق اللاعب  فهد المولد.

ويعاني كلا من الفريقين من تواجد غيابات كبيرة ومؤثرة خلال لقاء الغد، مما قد يجعل هذا الدربي لا يشهد الاداء والاثاره المتوقعة، حيث من ابرز الغيابات اللاعب السوري عمر السومة والاعب المصري كهربا بسبب مشاركته مع المنتخب المصري ضمن بطولة امم افريقيا.

كما أن هناك غيابات اخرى عند فريق الاتحاد وهم الحارس عساف القرني وذلك لاسباب منها الإصابة وهو الأمر نفسه للاعب المدافع عمار الدحيم والذي جدد عقده قبل وقت بسيط فقد اثبتت الفحوصات على انه لايمكن له اللعب مع وجود اصابه بقطع في الرباط الصليبي.

إلا أنه من الامور التي تعطي للمدير الفني لفريق الاتحاد المدرب التشيلي سييرا بعض الراحة عودة كلا من الاعب  أحمد العكايشي  ولاعب  بدر النخلي الذي يسعى من خلاله المدرب الى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل الاستمرار بالمنافسة على بطول الدوري السعودي، لكون أن يتواجد فرق خمسة نقاط مع متصدر الدوري الهلال والذي يلتقي مساء الاربعاء مع فريق الاتفاق.

كما أن المدير الفني لفريق الاهلي يعاني من مشاكل عديد وغيابات مختلفة فمنهم الاعب  معتز هوساوي ، بالاضافة إلى المدافع محمد عبدالشافي الذي يشارك ضمن بطولة امم افريقيا وخصوصا مع تأهل المنتخب المصري إلى النهائي مما يؤثر هذا الامر على الدفاعات الخاصة بالفريق الاهلي وحدوث بعض الامور التي يسعى المدرب إلى ايجاد الحلول المناسبة والعمل على تعويض الغيابات التي يشهدها الفريق خلال هذه الفترة.

انتهى الشوط الأول بنتيجة اهداف واحد لصفر لصالح الاتحاد السعودي وهو هدف المباراة الوحيد حتى الآن والذي كان في أواخر الدقيقة الثانية، وبعدها لم تشهد الشباك أي اهتزاز لأي من الفريقين الذين يلعبون وسط اهازيج بأصوات عالية من المشجعين المتواجدين على أرضية الملعب والتي تم استنزاف كافة التذاكر اليوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.