برشلونة يلتقي اتلتك بلباو ضمن بطولة الليغا الاسبانية بهدف اقتناص النقاط الثلاث

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
برشلونة يلتقي اتلتك بلباو ضمن بطولة الليغا الاسبانية بهدف اقتناص النقاط الثلاث

ضمن بطولة الدوري الاسباني يلتقي مساء اليوم كلا من فريق برشلونة واتلتك بلباو ضمن مباريات الاياب من الدوري الاسباني وضمن مباريات الجولة الواحد والعشرين لدور ي لعام 2017، وذلك على ارضية ملعب الفريق الكتالوني الكامبو نو، حيث يسعى الفريق الكتالوني إلى تحقيق الفوز خلال لقاء الغد، وذلك من أجل الاستمرار في لحاق متصدر الترتيب الدوري الغريم التلقيدي ريال مدريد.

أما بالنسبة للفريق الباسكي فيسعى إلى تحقيق المفاجئة واقتناص الفوز او التعادل مع الفريق الكتالوني خلال هذه البطولة، حيث هناك بعض الامور التي لابد ان تنظر لها خلال المباراة لكون إن الفريق الباسكي يعتبر دائم احد مصادر الازعاج لنادي الكتالوني ومصدر لفقدان العديد من النقاط.

ولهذا لابد أن يسعى الاعبون الفريق الكتالوني على استغلال جميع الفرص التي يتحصلون عليها خلال مباراة الغد، كما أن عودة الفريق الكتالوني من اللقاء الخاص ببطولة ملك اسبانيا على ارضية الكاديرون بفوز وتقدم يعطي دفعة معنوية قوية للفريق.

بالاضافة إلى ان هناك العديد من الاخبار التي تحدث عن اقتراب عودة كلا من الاعب ديني وانيستا وبوسكيتس وخصوصا مع ظهور بعض الصور التي تشملهم ضمن التدريبات الجماعية.

– التشكيلة المتوقعة :
شتيغن
البا ماسكيرانو بيكيه روبيرتو
دينيس غوميز رافينها
MSN

أما بالنسبة للقنوات الناقلة للمباراة فهي

القنوات الناقلة : bein sport 3 – هوا السورية الارضية – Idman Azerbaycan – Eleven sport – 3sport tv.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.