إبراهيموفيتش يتحدث عن صاحب الفضل في المحافظة على قوته البدنية

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
إبراهيموفيتش يتحدث عن صاحب الفضل في المحافظة على قوته البدنية

في ظل التألق والواضح للاعب السويد إبراهيموفيتش، مع فريق مانشيستر يونايتد خلال الفترة الماضية، وخصوصاً بعد حصولة على جائزة أفضل لاعب خلال الشهر الماضي مع نادي مانشيستر يونايتد، اشار إلى الدور الكبير الذي يقدمه المدرب البرتغالي بخصوص التحضير للمباريات الخاصة بالموسم.

حيث تمكن اللاعب إبراهيموفيتش من تسجيل 4 أهداف خلال المباريات الاربعة التي خاضها وهذا يدل على مدى التألق الكبير والواضح للاعب، بالإضافة إلى دور في العمل على مساعدة الفريق بتحقيق نتائج كبيرة، وقد تمكن اللاعب من تسجيل 13 هدف خلال الموسم الحالي له مع فريق الشياطين الحمر.

وتحدث اللاعب السويدي خلال مقابلة اجريت معه خلال الامس عبر موقع النادي الرسمي، بإنه يشعر دائما بدوره الكبير وحالة الجيدة وخصوصاً، مع الدور الكبير الذي يقوم به المدرب مورينو في تقدير المردود البدني الخاص باللاعب، لكون المدرب اعد لى نمط تدريب وراحة مختلف عن باقي اللاعبين مما يجعلني إتمكن من اللاعب خلال فترة طويلة، بالإضافة إلى عدم شعوري بالارهاق البدني.

مضيفاً إلى انه يشعر دائما بإنه وحش خصوصا في جسده الذي لا يشكل الجسد الطبيعي، لاي لاعب، كما تحدث عن الدور الكبير الذي يقوم به الجهاز الفني لتوفير الراحة له بشكل خاص وللاعبين قبل المباريات وخصوصا مع الضغط الكبير الذي يشهده الدوري الانجليزي من حيث عدد المباريات.

وقد عبر اللاعب السويدي عن فرحه الكبير نتيجة الفوز بهذه المباريات وخصوصا، خلال الفترة السابقة من الدوري الانجليزي، حيث أن فريق مانشيستر يونايتد تمكن من تحقيق انتصاره الثامن على التولى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.