نادي يوفينتوس يسعى خلال فترة الانتقالات الصيفية إلى التوقيع مع احد الاعبين الثلاث توني كروس،ماركو فيراتي،وإيفان راكيتيتش

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله23 ديسمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 23 ديسمبر 2016 - 1:40 صباحًا
نادي يوفينتوس يسعى خلال فترة الانتقالات الصيفية إلى التوقيع مع احد الاعبين الثلاث توني كروس،ماركو فيراتي،وإيفان راكيتيتش

تمكن نادي يوفينتوس خلال فترة الانتقالات الماضية من التوقيع مع الاعب الارجنتيني ومهاجم فريق نابولي سابقاً، غونزالو هيغواين وذلك ضمن صفقة انتقال تعتبر الاضخم على اطلاقها حيث قدرة بمبلغ 94 مليون يورو، وبعد إن انهي هذه الصفقة يسعى نادي السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية إلى القيام بإبرام صفقة قوية أخري وذلك عن طريق ابرام صفقة انتقال مع لاعب خط وسط جديد.

حيث يسعى نادي يوفينتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة إلى التوقيع مع احد الاعبين الثلاث توني كروس من نادي ريال مدريد، ماركو فيراتي من نادي باريس سان جرمان وإيفان راكيتيتش من نادي برشلونة.

ويأتي اللاعب صاحب الاصول الالمانية في الترتيب الأول لقائمة اللاعبين المطلوبين لتدعيم خط فريق يوفينتوس، فقد حاول نادي السيدة العجوز خلال الموسم الماضي من التوقيع مع توني كروس إلا ان جميع محاولاته فشلت، وقد قام اللاعب بتجديد عقده مع نادي ريال مدريد وذلك لعام 2022 وبقيمة كسر 300 مليون يورو على الرغم من أن القيمة الحقيقة للاعب لا تزيد عن 60 مليون يورو.

ويأتي اللاعب فيراتي في الترتيب الثاني من حيث المطلوبين لدى نادي السيدة العجوز وذلك بعد حديث وكيل اعماله عن رغبة الاعب الرحيل عن نادي باريس سان جرمان، إلا أن اللاعب قام بنفي ذلك سريعا وتحدث عن سعادته الكبيره مع النادي الباريسي، وتقدر قيمة اللاعب السوقية بـ 40 مليون يورو.

أما بالنسبة للاعب الكرواتي أيفان راكتييتش فأنه يأتي في نهاية الترتيب الاعبين الذين يرغب نادي يوفينتوس الحصول عليه، وخاصة بعد خروج اللاعب من حسابات المدرب الاسباني الويس انريكي خلال المباريات الاخيرة لفريق برشلونة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.