أوباميانغ يتعرض لعقوبة من بوروسيا دورتموند

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
أوباميانغ يتعرض لعقوبة من بوروسيا دورتموند

اظهرت التقارير الاعلامية الاخيرة صور للاعب الغاني في فريق بوروسيا تورتموند وهو يحتفل بشكل مختلف عن العادة، الامر الذي اعاد للاذهان الفترة الماضية في عالم كرة القدم، وفي هذا السياق فقد كشفت تقارير اعلامية إن إدارة نادي برووسيا دورتموند قررت العمل على معاقبة اللاعب وذلك بسبب مخالفتة للالتزامات التعاقدية مع الفريق.

حيث أن فريق بورسيا تورتموند يترتبط مع شركة بوما بخصوص العلامة التجارية أما بالنسبة للقناع الذي قام اللاعب الغاني بالرتداءه فهو يعود لشركة نايك الامر الذي قد يترتب عليه قيام شركة بوما بمقاضات الفريق الالماني، لذلك قررت الادارة العمل على معاقبة اللاعب بجزاء كبير جدا.

وفي ذات المصدر فقد عمل على الحديث إنه من المقرر أن يتم فرض عقوبة مالية تقدر بـ 47 ألف يورو، وذلك بسبب الاحتفالية الخاصة باللاعب خلال مباراة فريقة امام شالكة الالماني، والتي قام خلالها بتسجيل هدف التعادل للفريق، حيث عمل على ارتداء قناع النمر المقنع والذي يعود في اصلة إلى شركة نايك.

وبناء على ذلك فإن اللاعب أوباميانغ يظهر بشكل رائع وكبير في المباريات المختلفة خلال هذا الموسم، وذلك من خلال التألق الرائع والاداء الكبير الذي يقدمه مع فريقه، حيث أنه يحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الالماني وذلك برصيد 24 هدف.

بالاضافة إلى ذلك فإن ادارة ريال مدريد تسعى للتعاقد مع اللاعب وذلك وفق العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الاونه الاخيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.