انشلوتي يؤكد جاهزية نوير ومولر للقاء ريال مدريد

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله4 أبريل 2017آخر تحديث : الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 11:30 صباحًا
انشلوتي يؤكد جاهزية نوير ومولر للقاء ريال مدريد

اظهرت التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الامس الحديث عن صعوبة مشاركة اللاعب الالماني مولر خلال مواجهة فريقة امام هوفنهايم والتي من المقرر أن تقام خلال يوم الثلاثاء ضمن مباريات الجولة 27 وذلك بعد الاصابة التي تعرض لها الاعب في الجولة الماضية.

وفي هذا السياق فقد كشف المدرب الايطالي كارلوا انشلوتي الحديث عن أن نوير اصبح يتدرب وبشكل جيد دون اي مشاكل يعاني منها وهذا ما ظهر خلال الوقت الحالي لكن يقع علينا الانتظار بعض الوقت من أجل التأكد من شفاءه الكامل، وتابع المدرب الحديث إن مولر يحتاج إلى راحة لمدة 48 ساعة.

امام بخصوص مشاركتهم أمام ريال مدريد ضمن مباريات دوري ابطال أوروبا فقد كشف المدرب الايطالي بإن كلا اللاعبين سيشاركون خلال مباراة ريال مدريد لكونهم يسيروا على الخطة الموضوع من قبل الطاقم الطبي، ومن الجدير ذكره بإن المدرب الايطالي انشيلوتي قام بمنح اللاعب تياغو الكنتارا الاذن بخصوص الراحة وذلك من أجل العمل على التجهز لمباراة بوروسيا وريال مدريد.

وتعتبر المواجهة القادمة بين ريال مدريد وبايرن هي الأولى بين المدرب السابق لريال مدرديد ومساعده زيدان، ويسعى متابعون ومحبي كرة القدم إلى مشاهدة هذه المباراة لتعرف على صاحب التفوق الكبير في الاداء والتكتيك، بالاضافة إلى الاثارة الكبيرة التي سيشهدها اللقاء المرتقب بين كلا الفريقين من أجل التأهل لدور القادم لدوري ابطال أوروبا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.