اوزيل يستفز مشجعين المدفجية بسبب الخسارة التي تلقاها فريقه ضد إيفرتون

سلمان عبدالله14 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
اوزيل يستفز مشجعين المدفجية بسبب الخسارة التي تلقاها فريقه ضد إيفرتون

مع انتهاء مباراة فريق آرسنال ضد نادي إيفرتون ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الأنجليزي الممتاز، تعرض اللاعب الألماني إلى انتقادات كثيرة بسب عدم مشاركته في الدفاع عن فريقه خلال المباراة، والتي أنتهت بفوز فريق إيفرتون بنتيجة (2-1).

فقد بدأت المباراة بتفوق ملحوظ لفريق آرسنال وسيطرة كاملة لجميع مجريات المباراة مما مكن اللاعب آلكسيس سانشيز من تسجيل هدف التقدم لفريقة في الدقيقة 20، إلا انه مع إقتراب الشوط الأول على الأنتهاء تمكن لاعب فريق إيفرتون عادل شيموس كولمان من تسجيل هدف التعادل  في الدقيقة 44 من عمر المباراة، بالإضافة إلى تمكن للاعب فريق إيفرتون من العمل على تسجيل هدف الفوز لفريقه من خلال رأسية رائعة خلال الدقيقة 84.

وقد كان اللاعب الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب ونجم الغانرز أقرب لاعبي فريقه من المدافع، وعلى الرغم من كونه ليس المختص في مراقبته، إلا ان مختلف رواد ومشجعين فريق المدفعجية عملوا على السخط والرفض للعمل الذي قام به اللاعب الألماني، والذي أدي إلى فقدان فريقه العديد من النقاط خلال مباراة الأمس.

وقد اظهرت التقارير الأخيرة؛ عدم رضى المدير الرياضي ومسؤولين فريق آرسنال عن إداء الاعب ضمن الفترة السابقة، وخاصة بعد التراجع الكبير والتدني في المستوي الذي يقدمه، وقد اظهرت التقارير تعرقل اجراءات تجديد العقد الخاصة باللاعب وخاصة بعد طلبه رفع الاجر الخاصة به إلى 250 ألف جنيه استرليني

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.