تركي آل الشيخ : الحمد لله أنا بخير…

سمر إبراهيم
اخبار الرياضة
تركي آل الشيخ : الحمد لله أنا بخير…

تركي آل الشيخ يهدي جمهوره رسالة ليطمئنهم على حالته الصحية بعد أن انشغل الرأي العام العربي في الأيام الماضية بالحالة الصحية الخاصة برئيس هيئة الرياضة العامة بالسعودية حيث تعرض لوعكة صحية شديدة أمس وقد نُقل للمستشفى من أجل تلقي العلاج وقد تسبب هذا الأمر في إثارة موجة من القلق والتوتر في المجتمع السعودي بشأن حالة تركي آل الشيخ الصحية.

تركي آل الشيخ

رسالة تركي آل الشيخ إلى محبيه:

وجه تركي آل الشيخ رسالة إلى جمهوره ومحبيه عبر صفحته السمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “الحمد لله أنا بخير …. وأول واحد في حفل انطلاقة الدوري إن شاء الله”.

هذا ويترقب الشارع السعودي بأكمله انطلاق الدوري السعودي والذي ستبدأ فعاليته يوم الخميس المُقبل بمشيئة الله ويتم الافتتاح من خلال مباراة تجمع فريق الاتفاق وفريق الرائد على ملعب ستاد الأمير محمد بن فهد.

ويتابع محبي آل الشيخ تطورات حالته الصحية داعين المولى عز وجل أن يمن الله تعالى عليه بالشفاء العاجل ومن جانبنا تدعو أسرة موقع بوابتي نيوز بالشفاء العاجل ودوام الصحة لرئيس هيئة الرياضة العامة بالسعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.