مانشيستر يونايتد يحجز مقعد في الدور الـ 16 من الدوري الاوروبي على حساب سانت ايتيان

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
مانشيستر يونايتد يحجز مقعد في الدور الـ 16 من الدوري الاوروبي على حساب سانت ايتيان

شهدت المباراة التي جمعت بين كلا من فريق مانشيستر يونايتد وسانت ايتيان على ارضية ملعب أولد ترافورد ضمن مباريات الدور 32 من بطولة الدوري الاوروبي تفوق كبير لنادي الشياطين الحمر وذلك بعد التألق الكبير الذي ظهر به الاعب السويدي زالاتا صاحب الهاترك في المباراة التي منحت فريق اليونايتد الفوز امام فريق سانت ايتيان.

ولقد دخل المدرب جوزيف مورينو بتشكيلة الآتية من أجل مباراة فريقة ضمن الدوري الاوروبي

روميرو
بليند ، بابلي ، سمولينغ ، فالنسيا

هيريرا . فيلاني . بوغبا

مارسيال . ، ماتا

ابراهيموفيتش

أما بالنسبة لفريق سانت يتيان فقد دخل مدربهم بتشكيلة التالية

روفير
بوغبا . ك. كاتيرين . بيرين . مالكويه

فيريتوت . باجوه

جورفينهو. . سافيت . باكي

هاموما

ولقد شهد الشوط الأول سيطرة متبادلة بين كلا الفريقين حتي الدقيقة 15 بعدها تمكن الاعب زلاتان من تسجيل هدف التقدم الخاص بفريقة والتي منحة فريقه نقطة والدفع المعنوي، وذلك عن طريق ضربة حرة، كما أن الاعب بوجبا ظهر خلال لشوط الاول بدور كبير في المباراة وذلك من خلال القيام بصناعة عدد من الاهداف لاعب ماتا الذي انفرد في المرمى وسددها إلا ان حارس الطرف الاخر تمكن من صدها وعاد ليسددها لكن تمكن من تحويلها ركنية من قبل الحارس.

ومع بداية الشوط الثاني شكل فريق مانشيستر يونايتد ضغط كبير على لاعبون الخصم والتي تمكن من خلالها الاعب زلاتان من تسجيل الهدف الثاني لفريقة خلال الدقيقة76، ولم يمضي الكثير من الوقت حتي مكن زلاتان من تسجيل الهاترك الاول له مع اليونايتد في الدقيقة 87.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.