الكشف عن التصميم الخاص بجائزة أفضل لاعب في العالم 2016

سلمان عبدالله7 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الكشف عن التصميم الخاص بجائزة أفضل لاعب في العالم 2016

مع اقتراب الموعد الخاص بالاعلان عن جائزة الفيفا الخاصة بأفضل لاعب في العالم، فقد أعلن عن الشكل والتصميم الخاص بهذه الجائزة التي سوف تقدم من قبل الفيفا، وذلك من أجل تقديمها خصوصاً بعد انفصالها عن “الون دور” المقدمة من مجلة فرانس فوتبول، والتي تقدم لأول مرة منذ فترة طويلة.

حيث تحدث موقع الفيفا عن إن هذا التصميم قامت بعمله المهندسة أنا باربيتش في زيوريخ، متناولة بإن الكرة المستخدمة في هذه الجائزة تعتبر تاريخ في عالم كرة القدم، لكونها تشكل أول كرة مستخدمة لمباراة نهائية لكأس العالم بين أوروجواي والأرجنتين عام 1930.

أما بالنسبة للجهة التي عملت على تطبيق هذا العمل الكبير وتحويله إلى واقع ملموس شركة أدون بروداكشن أي جي، وهي أحد الشركات التي تتواجد في ضواحي زيوريخ، حيث قامت على إستخدام تكنولوجيا متطورة للعمل على إعداد هذا العمل.

وتتمتع هذه الجائزة بطول 310 ميليمتر وتزن 6.4 كيلوغرام، أما بالنسبة للكرة التي تتواجد في قمة الكأس حيث تعطي جمال لارئع ومميز لهذه الجائزة، بالإضافة إلى انها تكريم مناسب لبطولة FIFA الأصلية.

ومن الجدير ذكره؛ بإن الموعد الخاص بالحفل الذي سوف يعلن من خلاله عن أفضل لاعب في العالم، سيقام بتاريخ 9/1/2017، في مدينة زيوريخ بسويسرا، المرشحون للفوز بهذه الجائزة هم: البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، والذي توج بجائزة “بالون دور” عن عام 2016، والفرنسي أنطوان غريزمان لاعب أتلتيكو مدريد، والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.