وكيل ديبالا يبدء بالاستماع للعروض الاسبانية

سلمان عبدالله4 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
وكيل ديبالا يبدء بالاستماع للعروض الاسبانية

في ظل التقارير الاعلامية التي تصدر بين الوقت والاخر والتي تتحدث عن رغبة كلا من نادي ريال مدريد وبرشلونة للحصول على خدمات اللاعب والجوهرة الارجنتيني ديبالا، وخصوصا في ظل التألق الكبير الذي ظهر عليه الاعب خلال الفترة الاخيرة، فقد كشفت تقارير اعلامية مختلفة الحديث عن رغبة اللاعب الانتقال إلى نادي في العاصمة الاسبانية.

وفي هذا السياق فقد جاءت التقارير الاخيرة الحديث عن إن اللاعب الارجنتيني ديبالا عمل على مطالبة موكله بالاستماع إلى العروض المقدمة من نوادي العاصمة الاسبانية، ويعد هذا الأمر بمثابة ضغط وتسلح من قبل اللاعب في مواجهة ادارة نادي يوفينتوس.

حيث إن التقارير المختلفة التي صدرت خلال الاونة الاخيرة عملت على الحديث إن نادي يوفينتوس يسعى إلى العمل على تجديد عقد اللاعب وذلك خلال شهر يناير القادم، ويأتي هذا الامر في ظل الإداء الكبير الذي يقدمه اللاعب، ولا يقف الامر عند ذلك وإنما جاءت للحديث بإن اللاعب يسعى لتحسين الراتب الخاص به، وخصوصا في ظل تقاضي اللاعب راتب يقدر بـ 3 مليون يورو في الموسم الواحد.

وتابع المصدر ذاته الحديث عن ان ديبالا يعتبر أحد الاركان المهمة في المنتخب الارجنتيني وذلك الامر يعطي زيادة في عملية حصول الفرق على خدمات اللاعب بالاضافة إلى تفوق برشلونة على ريال مدريد وذلك من خلال اللاعب الارجنتيني ليو ميسي الذي يعتبر من المقربين للاعب

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.